احتفالات ليلة رأس السنة برج خليفة دبي 2020 العاب نارية - المُحيط

احتفالات ليلة رأس السنة برج خليفة دبي 2020 العاب نارية

محتويات

    ليلة رأس السنة الجديدة 2020 في دبي ستكون من أجمل الليالي وأروعها على الإطلاق بحيث ستحتفل دبي بهذه الليلة بأجمل الحفلات والعروض الترفيهية والألعاب النارية التي ستزين سماء دبي بالألوان الرائعة الجميلة، بحيث تُضفي عليها أجواء من المرح والسعادة لكل الجمهور، وسوف يتم تنظيم مجموعة من الحفلات الموسيقية يُحييها الكثير من الفنانين من كافة أنحاء العالم.

    ليلة رأس السنة من أكثر الليالي التي ينتظرها الكثير من الأشخاص حول العالم بحيث تُقام الكثير من الإحتفالات حول العالم بأشكال وأنواع كثيرة من العروض الترفيهية والحفلات الموسيقية الرائعة، أجمل وأروع الحفلات، دبي من أكثر الوجهات التي يقصدها الناس في ليلة رأس السنة الجديدة لما لها من صيت رائع وقوي في احتفالات رأس السنة، وهنا أجمل ما ستحتفل به دبي.

    احتفالات ليلة رأس السنة برج خليفة دبي

    احتفالات ليلة رأس السنة برج خليفة دبي 2020 العاب نارية مباشر

    صور شجرة الكريسماس في دبي 2020

    اجمل وأروع شجرة كريسماس في دبي لهذه السنة الجديدة 2020 احتفالاً برأس السنة الجديدة، في القرية العالمية، بحيث سيتم تقديم الكثير من الفقرات الرائعة في القرية العالمية، وهنا أرقى هذه الصور:

    ليلة رأس السنة في دبي

    سيكون أجمل وأروع احتفال بمناسبة رأس السنة الجديدة 2020، وسوف توفر دبي والإمارات العربية المتحدة اجمل الإحتفالات وأروعها بمناسبة رأس السنة، وهنا أروع هذه الإحتفالات برأس السنة:

    • قصر الإمارات

    فندق قصر الإمارات يُخطط لحدث تاريخي في أبوظبي لاستقبال السنة الجديدة 2020 بعرض ضخم من الألعاب النارية على شواطئه لتكون ليلة لا تُنسى من الإحتفالات الرائعة المميزة بحيث من أجمل ما يميز ليلة رأس السنة في قصر الإمارات التاريخي المناظر الرائعة والخلابة مع المشروبات اللذيذة والوجبات الرائعة الخفيفة، وسوف يُقدم المطعم مشروبات خاصة وطعام ويُمكن الاتصال بالمطعم والتواصل معه للحجز.

    • مهرجان الشيخ زايد التراثي

    من أجمل المهرجانات التي ستُقام بمناسبة رأس السنة 2020 والذي سيكون في 29 ديسمبر 2019 بحيث يستمر طوال شهر يناير وسيتم استقبال رأس السنة الجديدة 2020 في أبو ظبي بعرض رائع ومبهر من الألعاب النارية المميزة في مساء 31 ديسمبر.

    • نافورة دبي

    ومن بعد برج خليفة تكون الأنظار صوب نافورة دبي الغنية عن التعريف تكون العروض المميزة والرائعة على مدار العام، وفي ليلة رأس السنة الجديدة 2020 ستكون أجمل الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية بنافورة دبي بحيث ستصل عروضها إلى إرتفاع 500 قدم في الهواء وتشكل اللوحات الفنية الرائعة التي تمتزج مع الألعاب النارية بالهواء.

    • استاد هزاع بن زايد

    وسيكون لسكان مدينة العين ايضاً الاحتفال برأس السنة 2020 مشاهدة الألعاب النارية من خلال التوجه إلى استاد هزاع بن زايد في عشية رأس السنة الجديدة 2020، بحيث سيكسو الإستاد الألوان الرائعة والجميلة للترحيب بالعام الجديد.

    • جزيرة ياس

    ستقوم جزيرة ياس بتقديم مجموعة من الحفلات بمناسبة رأس السنة 2020 في العاصمة أبو ظبي، سيكون هناك مجموعة رائعة وقوية من الإحتفالات الرائعة والفعاليات والأنشطة الجميلة بمناسبة رأس السنة وعلى رأسها الألعاب النارية التي يُمكن مشاهدتها مع تناول وجبة شهية في أحد مطاعمها.

    • برج العرب

    وبعد نافورة دبي من معالم مدينة دبي السياحية برج العرب، بحيث كما عهدناه سيكون عليه أضخم عروض الألعاب النارية التي ستكون من ضمن احتفالات دبي لرأس السنة 2020، إذ من الممكن حجز موعد على طاولة في المطاعم في وقت مبكر لتضمن موقع مناسب للإستمتاع بعروض الألعاب النارية في مدينة دبي لعام 2020.

    • حفل برونو مارس الغنائي

    سيحيي الفنان برونو مارس ليلته الأولى من احتفالات رأس السنة الجديدة 2020 بالعاصمة أبوظبي، هذا الموسيقار الحائز على العديد من جوائز والذي روجت له شركة فلاش انترتينر، بحيث ستكون أسعار التذاكر: تبدأ من 350 درهم – 1.550 درهم.

    • برج خليفة

    البرج الغني عن التعريف سيكون من أروع الاحتفالات في العالم برأس السنة 2020، بحيث اعتدنا في كل سنة أن تكون أنظار العالم نحو برج خليفة في الألعاب النارية التي لم يسبق لها مثيل في كل سنة بسبب روعة المنظر الذي تُشكله الألعاب النارية بالألوان الخلابة، سيكون العد التنازلي على برج خليفة بنهاية السنة ودخول السنة الجديدة ،وتكتسي سماء دبي بالأضواء البراقة، والحضور مجاني ولن يكون هناك أي تذاكر للحجز أو الشراء.

    • كورنيش أبوظبي

    سيكون من أول الأماكن التي ينظر لها الناس للاحتفال بقدوم السنة الجديدة 2020، ولا يكون الاحتفال مكتملاً إلا بوجود عروض الألعاب النارية على قائمة الإحتفالات وهذا ما سيعكسه من ضوء الألعاب النارية على الواجهة المائية لمدينة أبو ظبي.

    • الاحتفال برأس السنة في القرية العالمية: الاحتفالات بالقرية العالمية  سيتم فيها اختيار سبع عائلات من الضيوف مع كل احتفالية لقضاء عطلة في أحد البلدان السبعة التي تم الإحتفال بها ليلة راس السنة، وسيتم سحب أسماء العائلات الفائزة من قبل فريق العمل في القرية العالمية مع بث مباشر على GV live cam
    • القرية العالمية ستوفر لضيوفها الإستمتاع بالإحتفال مع شجرة ضخمة للميلاد مميزة بارتفاع 21 متراً مزينة بأجمل الزينة والأضواء، ستتميز ليلة رأس السنة الجديدة 2020 في القرية العالمية بالإحتفال بحلول رأس السنة هذا العام سبع مرات بالتزامن مع انتصاف الليل في سبع مناطق زمنية مختلفة بسبعة بلدان حول العالم، مع سبعة من العروض المميزة للألعاب النارية، بحيث سيتخلل الاحتفال بالسنة الجديدة أجمل العروض الترفيهية والثقافية الأضخم على المسرح الرئيس، ستضاء السماء بأضخم عرض للألعاب النارية احتفالاً بالعام الجديد، وتستمر الاحتفالات حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل للاحتفال بانتهاء عام 2019 مع تركيا.

    حفلات رأس السنة في أبو ظبي

    ستحتفل العاصمة أبو ظبي بأجمل الألعاب النارية والعروض الترفيهية الرائعة بمناسبة رأس السنة الجديدة، ولعل أجمل العروض ما يلي:

    • حفل برونو مارس الغنائي

    سيحيي الفنان برونو مارس ليلته الأولى من احتفالات رأس السنة الجديدة 2020 بالعاصمة أبوظبي، هذا الموسيقار الحائز على العديد من جوائز والذي روجت له شركة فلاش انترتينر.

    أسعار التذاكر: تبدأ من 350 درهم – 1.550 درهم

    • حفلات دو أرينا

    قاعة دو في جزيرة ياس تستقبل العام الجديد 2020 بمجموعة من الحفلات الموسيقية الرائعة والتي ستبقى مستمرة على مدار يومين اول يوم سيكون في رأس السنة الجديدة، بحيث ستُشرف على هذه الحفلات وزارة الثقافة والسياحة، ستكون بعنوان ريفولوشن.

    احتفالات ليلة رأس السنة برج خليفة دبي 2020 العاب نارية


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

      اترك تعليقاً