تنبؤات 2020 للعالم - المُحيط

تنبؤات 2020 للعالم

محتويات

    حصريا تنبؤات 2020 للعالم والتي توضح ان هناك احداث سوف تحصل لاول مرة ومفاجئة للجميع، الكثير من الناس على كوكب الارض يتمنون عدم حدوثها، حيث ان العديد من المنجمين والذين لديهم خبرة كبيرة في التنبؤات والتوقعات يؤكدون ان هناك بعض الاحداث المفاجئة ومجرد التفكير فيها تعتبر فكرة مخفية وخطيرة، في الاسفل سوف نعرض هذه التنبؤات من اجل ان تكون الامور واضحة للجميع بشان توقعات السنة الجديدة 2020 والتي ينتظرها الكثير من الناس املا في فتح افاق جديدة في حياتهم قد تساهم في تغيير حياتهم الى الافضل سواء على الصعيد الشخصي او العائلي، المال ليس هو الشيء الوحيد الذي يمكن ان ينقل الانسان من الحزن الى السعادة، حيث ان هناك اشياء اخرى مثل الحب والاصدقاء الحقيقيين والعائلة المجتمعة على اساس المحبة والاحترام المتبادل.

    في الاسفل سوف نعرض لكم اهم تنبؤات 2020 للعالم التي سوف تحدث في سنة 2020 حسب الكثير من التوقعات التي اطلقها المنجمين المعروفين على مستوى العالم، حصلنا على اخبار وتنبؤات من منجمين في الصين وروسيا واوروبا وايضا الدول العربية من اجل ان نضعكم بالصورة التي سوف تحدث بشكل عام في السنة الجديدة.

    توقعات احداث 2020

    هذه الفقرة سوف نضع لكم ابرز التوقعات التي سوف تحدث في سنة 2020، سوف تشهد السنة الجديدة تبادلا للاتهامات بين الصين والولايات المتحدة وسوف تزداد حدة التوتر فيما بينهما، وقد وجد بعض المنجمين وعلماء الفلك بعد الحسابات الفلكية التي اجروها على حركة الكواكب والنجوم ان سنة 2020 سوف تكون مهياة من اجل اندلاع عمل عسكري بين الصين والولايات المتحدة وهو ما سوف يؤثر على العالم باسره، هذا الخبر سوف يكون صادم للجميع، لان الصين والولايات المتحدة هي اقوى دولتين في العالم ويعتبران قوتان نوويتان لا يستهان بهما، وفكرة القتال بينهما ستكون كارثة حقيقية على كوكب الارض.

    قد تستمر الامور في التدحرج نحو الاسوء بين الصين والولايات المتحدة الامريكية والتي كما تعرفون ان البداية سوف تكون حرب تجارية ثم سوف تنتقل الى حرب عسكرية مدمرة بين البلدين وهذه الحرب لن تكون مقتصرة فقط على هذه الدولتين العظمتين وانما سوف تبدا الدول الاخرى بالمشاركة في الحرب بشكل تدريجي وكل دولة سوف تقف مع الدولة الحليفة لها من اجل حماية مصالحها، وفي النهاية قد تتطور الامور في نهاية سنة 2020 الى حرب عالمية سوف يروح ضحيتها الملايين من الاشخاص.

    سوف تبدا الغواصات الامريكية بمحاولة تحييد الخطر قبل ان يلحق الضرر باراضي الولايات المتحدة من خلال اطلاق صواريخ نووية من الغواصات المنتشرة في المحيط الهندي باتجاه الصين وسوف يكون هذا لاول مرة يحدث ان يتم اطلاق صواريخ نووية من غواصة باتجاه اهداف حقيقية.

    توقعات الفلكيين للسعودية 2020

    على صعيد اخر من تنبؤات 2020 للعالم فان السعودية سوف تمر بالعديد من الاحداث المهمة في سنة 2020 حيث ان الفلكيين العرب والاجانب اجمعوا ان السعودية سوف تستمر في حالة الرخاء والامن والامان التي تعيشها، وهذا سوف يكون ارض خصبة من اجل نمو الاقتصاد، من المتوقع ان يصبح النمو الاقتصادي السعودي في اعلى مستوياته في سنة 2020 مقارنة مع السنوات السابقة، السعودية سوف تصبح من اقوى الدول في المنطقة بفضل الاقتصاد القوي الذي تمتلكه، السعودية اصبحت تدرك انها يجب الابتعاد عن الاعتماد على النفط الذي بدء ينخفض انتاجه بسبب الكميات المحدودة له بالرغم من المخزون العالي جدا الذي تمتلكه المملكة العربية السعودية.

    لكن السعودية سوف تتخلى بشكل تدريجي عن تحويل اقتصادها الى اشياء اخرى من اجل ان يكون مستدام وليس مرتبط بشيء محدود، سوف تقوم السعودية ايضا بالاهتمام بقطاع السياحة بعد ان انتبهت الى ان دول في المنطقة تحقق ارباح طائلة من وراء السياحة، ولذلك عززت السعودية قوانينها للدخول الى اراضيها واصبحت تمنح الان بما يعرف فيزا سياحية الى السعودية وهو ما سوف يسمح لاي شخص على كوكب الارض زيارة السعودية بغرض السياحة وهو ما لم يكن متوفرا في الماضي.

    سوف يصبح اقتصاد الممكلة اكثر اعتمادا على السياحة وهناك ايضا مشروع نيوم الذي يندرج ضمن رؤية المملكة 2030 والتي تطمح الى انهاء الاعتماد على النفط بشكل كامل. والسبب في ذلك ليس فقط لان كميات النفط محدودة وانما لان العالم بدء يدرك خطر استخدام هذا الوقود على الهواء الجوي والبيئة لذلك اصبح اعتماد على العالم كما هو ملاحظ على مصادر الطاقة النظيفة مثل الطاقة الشمسية وغيرها، كما ان انتاج السيارات الكهربائية التي لا تستخدم النفط كوقود ابدا بازدياد مستمر وهي على ما يبدو سوف تكون مستقبل السيارات وسنة 2020 سوف تشهد ظهورا كبيرا للسيارات الكهربائية. كما ان المواطنين في السعودية سوف يبدؤون في مشاهدتها في شوارع المملكة ايضا.

    توقعات نوستراداموس 2020

    هذه الفقرة سوف نضع فيها تنبؤات 2020 للعالم الخاصة بالمنجم نوستراداموس والتي تحظى باهتمام كبير لانها غالبا ما تتحقق وقد كان ذلك واضحا من السنوات الماضية التي كانت تتحقق فيها ما يتحدث عنه نوستراداموس وهو ما يعرفه جيدا متابعنيه، حيث ان له متابعين من مختلف دول العالم وايضا في الوطن العربي هناك الكثير من المتابعين لتوقعات نوستراداموس 2020، في الفقرة التالية سوف نعرض لكم تنبؤات 2020 للعالم الخاصة به لكي تكون الامور واضحة.

    وحسب ما جاء ضمن توقعاته فقد توقع ان تندلع مواجهة بين الصين والولايات المتحدة كما ذكرنا ذلك في الفقرة الاولى، حيث انه من ضمن المؤيدين لهذا التوقع تاكيدا لما شاهده من حركة الكواكب والنجوم واقترابها من بعضها بنسبة معينة ساهمت في الوصول الى هذا التوقع، وقد استبعد نوستراداموس اندلاع اي مواجهة عسكرية بين امريكا وروسيا حيث قال ان سنة 2020 سوف تشهد تحسنا في علاقتهما سوف يتمكنان من اجتياز كافة العراقيل والمواضيع التي يختلفان بها.

    وقد تحدث نوستراداموس ايضا عن توقعاته بشان سوريا، وقد ان سوريا سوف تحظى بسنة جيدة في 2020، الاقتصاد سوف يبدا بالتعافي بعد سنوات طويلة من التلف بسبب الحرب الاهلية، كما ان الكثير من فرص العمل الشاغرة سوف تبدا بالظهور في سوريا وهو ما سوف يسعد الكثير من الشباب الذين يطمحون الى الحصول على وظيفة ثابتة براتب جيد. كما ان اللاجئين سوف يبدؤون بالعودة الى وطنه سوريا وسط ترحيب الجميع بذلك وخصوصا من تركيا ولبنان والاردن.

    توقعات الفلكيين للملك سلمان 2020

    من ضمن تنبؤات 2020 للعالم التي نضعها هنا هي توقعات الفلكيين للملك سلمان والتي تعد من التوقعات المهمة التي نتحدث عنها، اجمع العديد من المنجمين وعلماء الفلك على ان الملك سلمان سوف يستمر في تطوير السعودية وجعلها من اقوى الدول في الشرق الاوسط، كما ان الملك سلمان سوف يصبح اقوى من قبل في مواجهة الارهاب والوقوف بقبضة من حديد في وجه كل شخص يفكر في الاضرار بامن المملكة والمواطن.

    العديد من المنجمين العرب اكدوا حسب الحسابات الفلكية التي قاموا بها باتجاه الكواكب والنجوم ذات العلاقة بالملك سلمان انه سوف يقوم ايضا باصدار قرارات عديدة في سنة 2020 سوف تكون لصالح المواطن في الدرجة الاولى وسوف يكون الجميع سعداء بهذه القرارات التي كان ينتظرها المواطنين منذ فترة طويلة من اجل ان يصدرها الملك سلمان باوامر ملكية مباشرة.

    تنبؤات 2020 للعالم


    الزوار شاهدو أيضًا

    تعليقات الزوار

    • Amelia 10:15 م

      متى ستندلع الحرب الامريكية الصينية ؟؟؟ وهل ستنجو ايران من الحرب المتوقعة عليها ؟؟؟

    اترك تعليقاً