يوم الخميس، هو أحد أجمل أيام الأسبوع وأهمها، حيث يعتبر أخر أيام الأسبوع قبل ليلة الجمعة، ويعتبر من الأيام المميزة عند الكثير من الأشخاص، لأنهم لا يذهبون الى الأعمال في يوم الجمعة، ويبدأ الكثير من الأشخاص بقضاء بعد المشاوير الهامة، ويبدأ الأشخاص بالذهاب الى التنزه والسهر في يوم الخميس، حيث تنتشر السهرات الجميلة، والاحتفالات الاسبوعية التي يقيمها الكثير من المطاعم، والكوفي شوب المنتشرة في كل مكان، لهذا سنعرض بعض الصور الجميلة عن اليوم الخميس الونيس، من خلال مقالنا “صور مساء الخميس الونيس”.

صور الخميس الونيس

من الصور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص في يوم الخميس، حيث يشارك الكثير من الأشخاص الصور عن الخميس الونيس، والتي تكثر فيه السهرات الجميلة، والتي يبدأ الكثير من الأشخاص بنشر مثل هذه الصور، ومشاركتها على المواقع والمنتديات الإلكترونية، لهذا سنعرض لكم بعض الصور الجميلة عن الخميس الونيس.

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور جميلة وراقية حول الخميس الونيس، والتي تحتوي على الكلمات الظريفة والجميلة.

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور للانستقرام، وللتويتر، حول الخميس الونيس، وجمال يوم الخميس، وجمال أوقاته.

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور جميلة للمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء، حول الخميس الونيس، والأجواء الجميلة في يوم الخميس.

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

صور مساء الخميس الونيس

يوم الخميس تنتشر به المناسبات الجميلة والسعيدة، حيث يفضل الكثير من الأشخاص السهر وقضاء الأوقات الجميلة في يوم الخميس، لأنه من الأيام المفضلة لدى الجميع في أيام الأسبوع.

أدعية جميلة في يوم الخميس

يحتاج الكثير من الأشخاص الى تلاوة بعض الأدعية في يوم الخميس، ليتقرب من الله في هذا اليوم، حيث يسأل الله التوفيق له، والرزق الواسع، والمغفرة.

  • اللهم اِكفني بحلالك عن حَرامك، وأغنني بفضلك عمن سِواك.
  • اللهمّ رب السّموات السّبع ورب الأرض، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيءٍ، فالق الحبّ والنّوى، ومُنزِل التّوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كلّ شيءٍ أنت آخذٌ بناصيته، اللهمّ أنت الأوّل فليس قبلك شيءٌ، وأنت الآخر فليس بعدك شيءٌ، وأنت الظّاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيءٌ، اقض عنا الدّين وأغننا من الفقر.
  • أَللَّهُم اقْضِ لِي فِي الخَمِيسِ خَمْساً لا يَتسِعُ لَها إلاّ كَرَمكَ وَلا يُطِيقُها إلاّ نِعَمُكَ: سَلامَة أَقوى بِها عَلَى طاعَتِكَ وَعِبادَة أَسْتَحِق بِها جَزِيلَ مَثُوبَتِكَ، وَسَعَةً فِي الْحالِ مِنَ الرِّزقِ الْحَلالِ، وَأَنْ تُؤْمِنَنِي فِي مَواقِفِ الْخَوْفِ بِأَمْنِكَ، وَتَجعَلَنِي مِنْ طَوارِقِ الْهُمومِ وَالْغُمومِ فِي حِصْنِكَ، صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ، وَاجْعَل تَوَسلِي بِهِ شافِعَاً يَوْمَ الْقِيامَةِ نافِعاً، إنكَ أَنْتَ أَرحَم الرَّاحِمِينَ.
  • الْحَمْدُ لِلّهِ الذِي أَذْهَبَ اللَّيْلَ مُظْلِمَاً بِقُدْرَتِه، وَجاءَ بِالنَّهار مُبْصِراً بِرَحْمَتِه، وَكَسانِي ضياءه وَآتانِي نِعْمَتَهُ.
  • اللّـهُمَ اَنْت الْواحِدُ بِلا شَريكِ، وَالْمَلِك بِلا تَمْليك، لا تُضادُ في حُكْمِكَ وَلا تُنازَعُ في مُلْكِك.

سهرات الخميس الونيس

تكثر السهرات الجميلة في يوم الخميس، حيث يفضل الكثير قضاء السهرات مع أسرته ومع الأصدقاء، لهذا يستغل الكثير من الأشخاص يوم الخميس في قضاء بعض الأوقات الممتعة والجميلة، والتي من خلالها يضيف بعض أجواء الفرح والسرور له ولأصدقائه، حيث الكثير من المرح، ومن اللحظات الجميلة التي يقضيها الشخص في يوم الخميس، لأنه من الأيام المفضلة للكثير من الأشخاص.

أغاني يوم الخميس الجميلة

هناك الكثير من الأغاني الجميلة التي غناها أشهر الفنانين العرب حول يوم الخميس، وعن جمال يوم الخميس، والتي انتشرت بشكل كبير في الوطن العربي، وذلك لحب الكثير من الأشخاص ليوم الخميس، وهناك بعض الأغاني الجميلة التي تغنت في يوم الخميس، والتي يعشقها الكثير، يفضل الكثير من الأشخاص سماعها في يوم الخميس.

أغنية هلا بالخميس، للفنان معن برغوث، للاستماع للأغنية الرجاء النقر هنا.

أغنية خميس، للفنان رابح صقر، للاستماع للأغنية الرجاء النقر هنا.

ويبقى يوم الخميس من أجمل أيام الأسبوع، حيث يطلب الكثير من الأشخاص صور عن الخميس الونيس، والتي قمنا بإضافتها في مقالنا “صور مساء الخميس الونيس”.