نقدم لكم اجابة شى موجود فى السماء اذا اضفت اليه حرفا اصبح فى الارض، حيث انه من الالغاز الجميلة التي تعتمد على المخزون اللغوي للاشياء، سوف نقوم بتوفير الاجابة في الاسفل والتي يمكن الانتقال اليها مباشرة، دعونا ننوه الى اهمية حل الالغاز والتي تساهم في خلق الكثير من التنافس بين الاشخاص، ان العمل مازال مستمرا من اجل ان تكون المعلومات وحلول الالغاز متاحة للجميع.

ان اللغز لا يجب ان يستمر اكثر من 3 ساعات، بعد ذلك يتم عرض الاجابات. شى موجود فى السماء اذا اضفت اليه حرفا اصبح فى الارض، هو من الالغاز التي اثارت حيرة الكثير من الاشخاص في الوطن العربي وخصوصا في السعودية والبحرين، حيث ان الكثير من الاسئلة التي وردتنا منهم.

شى موجود فى السماء اذا اضفت اليه حرفا اصبح فى الارض

الاجابة هي نجم وعند اضافة حرف الميم في البداية سوف يصبح منجم. وهكذا يكون تم توفير حل اللغز، ويمكن لاي شخص الاطلاع على الحل، كما انه من خلال موقع المحيط هذا يمكن الحصول على المزيد من الالغاز التي يمكن عرضها امام الاصدقاء والناس من اجل تحفيزهم على التفكير في الاجابة. وبعد ذلك يتم طرح الاجابة الصحيحة.

هناك الكثير من الاشياء الموجودة في السماء مثل الغيوم والطيور والكواكب والقمر والشمس، ولكن النجوم هي الوحيدة التي تنطبق عليها الكلام الموجود في اللغز.