دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب كامل وهو من أئمة الحرم المكي الشريف وله الكثير من التسجيلات الخاصة بالتلاوات القرآنية لكافة سور القرآن الكريم، وكذلك الأدعية المُختلفة التي تم تسجيلها بصوته والتي أداها بصوته الرائع وتركت أثرها العميق في داخل كُل من استمع لها، وهُنا نحاول تفريغ ما جاء في دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب كامل للتعرف على الأدعية التي جاءت ضمن هذا الدعاء الذي يكثُر البحث عنه في شهر رمضان المُبارك الذي يشهد أداء صلاة القنوت ومن المؤكد أن يتم التطرق للبحث عن دعاء القنوت لحفظ الكلمات التي جاءت فيه والحرص على ترديدها في صلاة القنوت، فالدعاء في هذه الصلاة من الأمور المُستحبة الذي يجب أن نحرص عليه كمسلمين في كافة المواقِف والمحطات.

دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب كامل

تمكنا من تفريغ دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب ونُقدِمه لكم في صفحتنا هذه آملين أن يكون حامِلاً لكم الخير الكثير في حالة الحرص على ترديده وذكر ما جاء فيه من نص كامِل للشيخ ياسر الدوسري أحد أفضل قُراء القرآن الكريم في الوقت الحالي، والنص كما يلي :

  • اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا برحمتك واصرف عنا شر ما قضيت، إنه لا يعِزُّ من عاديت، ولا يذِلُّ من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا، ومتعنا اللهم بأسماعنا، وأبصارنا، وقواتنا أبداً ما أبقيتنا، واجعله الوارث منا، ولا تجعل مصيبتنا في ديننا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا، ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا وقرارنا، برحمتك يا أرحم الراحمين!
  • اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.
  • اللهم آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ  [البقرة:201] .اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون، ونعوذ بك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وعبادك الصالحون.
  • اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمنا منه وما لم نعلم.
  • اللهم تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ  [البقرة:127] .
  • اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك، وبمعافاتك من عقوبتك، وبك منك لا نحصي ثناءً عليك، أنت كما أثنيت على نفسك.
  • سُبْحَانَ رَبِّكَ رَبِّ الْعِزَّةِ عَمَّا يَصِفُونَ * وَسَلامٌ عَلَى الْمُرْسَلِينَ * وَالْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ  [الصافات:180-182] .
  • وصلِّ اللهم وسلم وبارك على نبينا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين.

هذا هو دعاء القنوت ياسر الدوسري مكتوب كاملاً سائلين الله عز وجل أن يستجيب لهذا الدعاء وندعوكم للحرص على ترديده في صلاة القنوت وفي غيرها من الصلوات التي نقوم بادائها.