كم قيمة السهم في اكتتاب ارامكو، اعلنت شركة ارامكوا في المملكة العربية السعودية عن الاكتتاب الجديد للعام الحالي، حيث يسعى الكثير من اصحاب الاهتمام في المملكة العربية السعودية لمعرفة سعر السهم في الاكتتاب، حيث حددت شركة ارامكوا في المملكة العربية السعودية اسعار الاسهم في شركة ارامكوا، فهي واحدة من اهم واكبر شركات النفط في العالم العربي.

اكدت شركة ارامكوا للنفط في مؤتمر صحفي بالتعاون مع هيئة السوق المالية عن موعد طرح اسهم اكتتاب شركة ارامكوا للمواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث اكدت شركة ارامكوا انه سيتم طرح هذه الاسهم واسعارها خلال 10 ايام قادمة، وجاء ذلك المؤتمر بعد موافقة هيئة السوق المالي في المملكة العربية السعودية على طرح اسهم شركة ارامكوا في البورصة السعودية تداول.

ذكرت شركة ارامكوا ان سعر الاسهم في الشركة سيتم تحديدها بعد عشرة أيام من الان حيث سيتم وضع العديد من تقارير المحللين في الشركة وفي السوق المالي السعودي لتحديد النطاق السعري الممكنة لأسهم شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية.

كما واكدت شركة ارامكوا في المملكة العربية السعودية أن الفرصة مناسبة ومتاحة لدخول العديد من المساهمين الجدد وكذلك من الممكن استفادتهم من قدرات أرامكو للنفط في المملكة العربية، وذكرت الشركة في ذات البيان ان تحديد نسبة واسعار اسهم شركة ارامكوا ستكون بعد عملية بناء سجل الأوامر في الشركة.

تابعت الشركة في ذات البيان ان شراء اسهم اكتتاب شركة ارامكوا للنفط في المملكة العربية السعودية سيكون متاح امام جميع مواطنين المملكة العربية السعودية والعديد من دول مجلس التعاون والاجانب المقيمين في المملكة، حيث يحق لأي مواطن من المملكة او دول مجلس اتعاون شراء اسهم اكتتاب شركة ارامكوا التي اعلنت عنها الشركة في مؤتمر صحفي خاص في المملكة بعد موافقة هيئة السوق المالية السعودية.

اكدت شركة ارامكوا على ان طريقة اكتتاب الافراد في شركة ارامكوا للنفط في المملكة العربية السعودية سيكون من خلال الرابط التالي(ipo.saudiaramco) فمن خلال الدخول الى هذا الرابط يمكن للفرد التسجيل والاكتتاب في اسهم شركة ارامكوا التي تم الاعلان عنها.

واكدت شركة ارامكوا من خلال مؤتمر صحفي انه يحق لكل مستثمر في المملكة العربية السعودية الحصول على سهم مجانا مقابل كل 10  يكتتبها في شركة ارامكوا، ويكون ذلك التحفيز شرط ألا يتصرف المستثمر السعودي او من دول مجلس التعاون الخليجي او المقيم في السعودية  بالأسهم المخصصة له لمدة لا تزيد عن 180 يوما من وقت الإدراج في الاسهم، ويهدف ذلك التحفيز الى زيادة عدد المستثمرين في المملكة العربية السعودية ودول العالم العربي في شركة ارامكوا.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)