سوف نعرض لكم اجابة سؤال تلاوه وتسابيح داوود عليه السلام مكونه من سته حروف الذي يعد من الاسئلة المهمة لانه يتحدث عن احد الانبياء الذي ارسله الله عز وجل الى شعبه من اجل ان يهدي الناس ويخرجهم من الضلال الذي يعيشون فيه، السؤال يتحدث عن الكلمة التي تطلق على تلاوة وتسابيح داوود عليه السلام، هذا السؤال يرد في العديد من العاب الالغاز مثل كلمة السر، ونحن سوف نقوم بعرض الاجابة في الاسفل.

نشجع دائما على وضع الاسئلة الدينية مثل الاسئلة التي تتعلق بالانبياء والرسل في العاب الالغاز من اجل نشر المعرفة بشان الرسل والانبياء لكي يتمع الناس منهم وان يتعظوا من القصص التي مرت بها شعوبهم والتي ادت الى هلاكهم.

تلاوه وتسابيح داوود عليه السلام مكونه من سته حروف

الاجابة هي مزامير. حيث تلاوه وتسابيح داوود عليه السلام كان يطلق عليه مزامير، وهذه الاجابة تنطبق عليها ايضا شرط اللغز وهو ان تكون الكلمة مكونة من 6 احرف وهذا ما تحتاجون اليه.

ان حل مثل هذه الالغاز سوف يكسب الشخص معلومات قيمة لانها من المعلومات الدينية التي يجب ان يعرفها، وهذا افضل بكثير من الغاز الحساب والالغاز الاخرى التي لا طائل منها، لكن هذه الالغاز مثل الذي بحوزتنا اليوم سوف يؤجر الشخص لانه يبحث عنه ويتعلم عن الانبياء.