سوف يعرض مسلسل مانيكان في شهر رمضان 2023 وينتظر العديد من الاشخاص عرض المسلسل من اجل البدء بمشاهدة كافة الحلقات التي يعرضها وكباقي المسلسل ان فان مسلسل مانيكان يتكون من 30 حلقة موزعة على ايام شهر رمضان التساوي. سوف نتحدث ايضا عن قصة مسلسل مانيكان حتى تكون واضحة للجميع، حيث ان المسلسل من المسلسلات الكويتية البارزة التي يتم الاعلان عنها خلال هذا العام 2023، من المتوقع ان يشاهد عدد كبير من الكويتيين والدول الخليجية ايضا هذا المسلسل لانه من المسلسلات الخليجية الجميلة التي تتحدث عن قصة اجتماعية يمكن مشاهدتها في المجتمع العربي.

هذا المسلسل سوف يعرض على العديد من القنوات الكويتية والخليجية وسوف نعرض لكم اسماء هذه القنوات بالاسفل.

موعد عرض مسلسل مانيكان رمضان 2023

سوف يعرض مسلسل مانيكان على قناة ابوظبي، وهي من القنوات الخليجية المشهورة التي يتابعها الملايين من الاشخاص من حول الوطن العربي، وبالتالي فان مسلسل مانيكان ومن خلال عرضه على قناة ابوظبي سوف يتمكن من ضمان ان هناك عدد لا باس به من المشاهدين لمسلسل مانيكان، وبالتالي سوف يحقق المسلسل شهرة كبيرة له ولابطال هذا المسلسل.

سوف يعرض مسلسل مانيكان حسب الاوقات التالية على قناة ابوظبي التي يجب ان تتاكدوا انها موجودة لديكم:

  • 1:5 صباحا
  • 8 صباحا
  • 4:30 مساء

هذه هي الاوقات الثلاثة التي استطاعت قناة ابوظبي تخصيصها من اجل عرض مسلسل مانيكان وبالتالي سوف يكون هناك 3 فرص للشخص من اجل مشاهدة الحلقة.

ابطال مسلسل مانيكان

يشارك في مسلسل مانيكان ثلة من الممثلين المعروفين على مستوى الكويت والخليج، وفي الاسفل نعرض لكم بعض اسماء هؤلاء الممثلين الذين شاركوا في اداء ادوار الشخصيات المختلفة في مسلسل مانيكان الذي سوف يعرض في رمضان 2023 والتي من المتوقع ان يشاهده عدد كبير من الناس. واليكم بعض الاسماء ابطار مسلسل مانيكان:

  • اسمهان توفيق
  • هبة الدري
  • هيا عبدالسلام
  • فؤاد علي
  • محمد العلوي

قصة مسلسل مانيكان

الان نتحدث عن قصة مسلسل مانيكان والتي تعتبر شيء مهم ان يقوم المرء بالاطلاع على قصة المسلسل الذي بصدد مشاهدته من اجل تحديد ان كان هذا المسلسل من ضمن المسلسلات التي سوف تعجبك ام لا، حيث ان الاشخاص يفضلون نوع معين من القصص ولكن نحن ننصح بان تشاهد قصص مختلفة من اجل ان تتعرف عليها وتكتسب خبرات عديدة من خلال قصص المسلسلات هذه.

قصة مسلسل مانيكان تتحدث عن علاقة بعض النساء واللاتي هن في مراحل عمرية مختلفة مع الرجال الذين يعملون معهم في كافيه او مطعم تم افتتاحه حديثا. وتدور كافة كافة احداث المسلسل في قالب رومانسي اجتماعي جميل.