لقد تم الاعلان عن موعد مسلسل قلب الذيب وهو ما سوف نعرضه هنا في هذه الصفحة، كما اننا سوف نعرض قصة مسلسل قلب الذيب، وبالمناسبة هذه مسلسل تونسي، وتعد تونس من الدول العربية التي لا تنتج الكثير من المسلسلات مثل مصر وسوريا، ولكن هذا المسلسل من المتوقع ان يجذب الكثير من العرب وليس فقط من داخل تونس، حيث ان العديد من بلدان عربية مختلفة مثل العراق والسعودية والجزائر عبروا عن اعجابهم بقصة مسلسل قلب الذيب وهو ما سوف يجعلهم يتابعونه في شهر رمضان 2022.

هذا المسلسل يمكن ان نقول عنه انه مسلسل تاريخي لانه يتحدث عن فترة من التاريخ التونسي وخصوصا الفترة التي ساهمت في اعلان دولة تونس، حيث ان هذه فترة مهمة جدا في حياة تونس ولذلك راى الفنانين انه من الجيد القيام بعمل فني يظهر هذه الفترة من تاريخ تونس ليس فقط للتونسيين وانما للعرب اجمع.

قصة مسلسل قلب الذيب

هذا مسلسل تونسي ومن المتوقع ان يكون من اكبر الاعمال التونسية في مجال الفن، يتحدث مسلسل قلب الذيب عن قصة الشعب التونسي الذي كان يكافح بكل قوته الاستعمار الفرنسي والتي كانت ما قبل الحرب العالمية الثانية وخلالها ايضا، حيث ان الثوار التونسيين ضحوا بحياتهم من اجل ان تتمكن تونس من الاستقلال من الاستعمار الفرنسي الذي كان ينهب ثراوتها.

مسلسل قلب الذيب يسلط الضوء على الحياة بكافة جوانبها السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي عاشها الشعب التونسي خلال فترة مقاومة الاستعمار الفرنسي.

ابطال مسلسل قلب الذيب

يشارك في هذا المسلسل ثلة من الممثلين المخضرمين الذين شاركوا في اعمال سابقة في تونس وقد حقق نجاحا كبير ولذلك راى مخرج مسلسل قلب الذيب انهم يمكن لهم ان يشاركوا في مسلسل قلب الذيب الذي سوف يصنف على انه من الاعمال الفنية التونسية الافضل خلال السنوات الاخيرة. سوف يتم نشر قصة المسلسل على كافة المواقع التونسية والعربية من اجل اعلام الناس به ومشاهدته والاستفادة منه من خلال التعرف على حياة التونسيين في تلك الفترة. واليكم اسماء بعض ابطال مسلسل قلب الذيب:

  • عيسى حراث
  • ناصر الحباشي
  • عزيز جبالي
  • امين الامام
  • جهاد الشارني

موعد مسلسل قلب الذيب

المسلسل يعرض حاليا على قناة الوطنية الاولى، هذا المسلسل من انتاج التلفزة التونسية وهو من الاعمال الجديرة بالمشاهدة. كما ان مسلسل قلب الذيب يتم نشره على شبكة الانترنت ولكن بعد الانتهاء من عرض الحلقة على شاشة التلفاز.