دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب، تداولت مواقع التواصل الإجتماعية في الىونة الأخيرة الحديث عن كثير من الأمور المهمة المتعلقة بشهر رمضان المبارك، حيث أن شهر رمضان المبارك يعد واحد من أهم وأفضل الأشهر التي تحظى بمكانة عظيمة وخاصة عند الكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم، كما أن معدلات البحث زادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة في البحث عن دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب، وهنا أحضرنا لكم هذا المقال المتميز لنتحدث بالتفصيل عن دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب وبشكل مختصر، فكونوا معنا لمزيد من الإستفادة والمعرفة الجيدة.

دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب

برز إهتمام الكثير من رواد مواقع البحث المختلفة في معرفة دعاء استقبال شهر رمضان، حيث أن دعاء شهر رمضان من أبرز الأدعية التي لها فائدة كبيرة عند المسلمين جميعاً، وهنا قمنا بتجهيز هذه الفقرة المتميزة لنتحدث عن دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب بالتفصيل، وهي كالأتي:

  • اللهُّم أهل علينا شهر رمضان بالرحمة والقبول والرضوان وأختم لنا ولكم شعبان بالتوبة والغفران كل عام وانتم الى الله اقرب.
  • اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين ونحن في أتم الصحة وراحة البال وأجعلهُ خاتمة لخطايانا وأعنّا على ذكرك وحُسن عبادتك.
  • اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا.
  • اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين وهب لي فيه اليسر والعافية إنك على كل شي قدير وقربني فيه.
  • اللهم إجعل ماتبقى من أيام شعبان جابرة للقلوب ساترة للعيوب ماحية للذنوب مفرجة للكروب اللهم إن شوقنا لشهرك قد زاد فيارب لا تحرمنا وأحبتنا من صيامه وقيام.

وهنا إخوتي واخواتي نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا المميز والمفيد لهذا اليوم، حيث أننا تحدثنا عن دعاء استقبال شهر رمضان مكتوب بالتفصيل وبشكل مفيد، ونتمنى أن تكون هذه المقالة من ضمن مقالاتنا المتميزة والمفيدة التي حظيت على إعجاب حضراتكم، وكل عام وأنتم والأمة الإسلامية بألف خير بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.