تعرفوا على اوقات دوام extra في رمضان التي تم الاعلان عنها مؤخرا، من المهم ان يلتزم الناس بالاوقات المعلنة من اكسترا لان بخلاف هذه الاوقات لن تكون اكسترا مفتوحة وبالتالي لن تتمكنوا من تنفيذ عمليات الشراء التي انتم بصدد القيام بها، هناك ايضا العديد من الخدمات التي تقدمها اكسترا والتي لن تكون متوافرة الا في اوقات الدوام المعلنة والتي نعرضها لكم بالاسفل من اجل ان تكون متاحة لكافة الناس. من خلال العمل على البحث عن اوقات دوام extra في رمضان فان المواطن او الزبون سوف يتمكن الحصول على المعلومات التي يحتاج اليها.

اوقات الدوام تتغير في كل المؤسسات في شهر رمضان وليس فقط اكسترا السعودية، حيث ان البنوك والمنشات الحكومية تتغير في رمضان من اجل ان تصبح ملائمة للموظفين والزبائن على حد سواء. لان شهر رمضان هو شهر العبادة والبركة ويجب ان يبذل الناس قصارى جهدهم من اجل استغلال كل لحظة في شهر رمضان.

اوقات دوام extra في رمضان

اوقات الدوام سوف تكون معروضة في الاسفل، ويجب معرفة ان اوقات الدوام سوف تكون مقسومة على نصفين، من اجل ان يتمكن الشخص من الاستفادة من اكسترا في كل وقت متاح. هناك الكثير من الناس الذين يستفيدون من محلات اكسترا في السعودية وبالتالي فان معرفة اوقات الدوام بالنسبة لهم شيء مهم.

  • من الساعة 1 ظهرا وحتى الساعة 6 مساءا
  • الفترة الثانية من الساعة 9 ليلا وحتى 2 منتصف الليل.

يمكن ايضا الاتصال على رقم 920004123 الخاص بخدمة العملاء لمزيد من الاستفسار بشان مواعيد الدوام في extra stores.