شوق الهادي من اكبر الفنانات في الكويت، حيث انها اخت للفنانة فرح الهادي، وايض ان المذيعات عبير وحنان جاير ابناء خالتها، وهي حاصلة على الثانوية العامة زقامت بالعمل منذ سن صغير وذالك مع اختها فرح عام 2007م، وما تزال مستمرة في تقديم الاعمال الفينة وذالك على الرغم من ابتعادها عن الفن بعد ان تزوجت منذ عام 2015م، حيث انها واصلت التمثيل وذالك بعد الطلاق في مسرحية الخفافيش عام 2018م، حيث انها قدمت العديد من الاعمال الفنية في الدراما الكويتية وايضا في المملكة العربية السعودية، لذالك سنعرض من هو زوج شوق الهادي.

زوج الفنانة شوق الهادي

تزوجت الفنانة شوق الهادي من الشاب الكويتي بدر الماص عام 2015م، حيث انها لم تكن معه الا سنتين وذالك لانها انفصلت عنه في نهاية عام 2017، وذالك بعد ان تم التأكد من انه يقوم بضربها واذلالها واانتها ايضا، لذالك ابتعدت عن الحياة الفنية بعد الزواج، ولتعود بعد الطلاق الى الفن مرة اخرى وكان ذالك بعد ان قال زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقال:إنها سافرت من أميركا بدون علمه، قائلا: “تسافرين من دون شوري وعلمي والله يستر مع مَن تسافرين، ورايحة مع مَن”، وعبّر عن رغبته في الانفصال عنها، وذالك بعد ان طالبها في السفارة لان يطلقها لافت الى انه عندما قام بمطالبتها بذالك ردت بالطرق المشينة.

شوق الهادي زوجي يهددني ويضربني

بعد ان قام زوج الفنانة شوق الهادي بتهديدها وايضا بضربها وذالطك لانه يمتلك فيديو يظهر ذالك للتهديد، ولكن الفنانة شوق خرجت عن صمتها وردت على الاتهامات لزوجها وذالك عبر مقطع فيدية نشرته هبر الصفحة المخصصة لها على احدى مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها قالت فيه:”أي بنت في العالم لا تتحمل زوجها يطلع بسنابه يتكلم عنها وعن شرفها وسمعتها ويقول أنا بفضح مرتي” حيث انها اكدت انها سافرت الى امريكا وعاشت معه في الغربة وذالك من اجل ان تقدم له الدعم اثناء متابعة دراسته في الخارج وايضا هي تخلت عن التمثيل والدراسة من اجله، وقالت باكية: “يكون جزاتي أتعرض للضرب وأنذل وأنهان وأتعامل معاملة خايسة.. فهو كان يعاملني وكأني خادمة.. فكيف أبقى معه بعد كل ما فعله.. يمكن لأن ما عندي أب ليكون سند لي.. لكن الله موجود”.

تعتبر شوق الهادي من الفنانات الكويتيات المميزات في العالم العربي، حيث انها تبدع في عالم الفن والدراما الكويتية ايضا، لذالكبينت الفنانة الكويتة شوق الهادي سبب الطلاق وسبب العنف الذي كان يقدمه لها زوجها ماسة، وهو يدرس في الولايات الامريكية المتحدة وقد تخلت عن الفن والدراسة من اجله ولكنه عاملها المعاملة القاسية وبكل قسوة