نتعرف هنا على الرد على صيام مقبول وافطار شهي، حيث انها من العبارات المشهورة التي سوف نصطدم بها في شهر رمضان، وتقال عندما ياتي وقت الافطار وهو بمثابة الدعاء الى الناس الاخرين بالصوم المقبول والافطار الشهي، سوف نرى كيف يكون الرد على هذه العبارة الجميلة التي يجب ان نقولها للاخرين عند الافطار، حيث انها من الاشياء المهمة التي يجب ان يقوم بها الشخص.

ان شهر رمضان هو من الشهور الجميلة التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر من اجل صيامه وعيش افضل الايام في السنة، يتبادل الناس التهاني في شهر رمضان وهناك الكثير من العبارات التي تستخدم في ذلك مثل صوم مقبول وافطار شهي ويجب ان يكون هناك تبادل للتهاني سوف نتعرف على رد هذه العبارة بالاسفل.

الرد على صيام مقبول وافطار شهي

عندما يقال لك صيام مقبول وافطار شهي  فانه الرد يكون كذلك: تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال. حيث ان هذا هو الرد الصحيح المختصر على تلك العبارة. هذه العبارة هي بمثابة دعاء بان يتقبل الله الصيام منا ومن الاخرين، حيث ان افضل شيء يمكن ان يقدمه الانسان الى انسان اخر هو الدعاء له من القلب وبنية صادقة. لذلك يجب ان نحرص عند الرد او قول عبارة صيام مقبول ان تكون بنية صادقة من اجل ان يستجيب الله تعالى.

سوف يكون هناك العديد من العبارات الاخرى التي سوف نعرض الرد عليها في صفحات اخرى.