تم الاعلان بشكل رسمي عن دوام الوزارات في الكويت في شهر رمضان ولاسيما في ظل ازمة فيروس كورونا، هناك الكثير من الاشخاص الذين يحتاجون الى التعرف على الدوام الرسمي للوزارات في الكويت رمضان 2022 وهو ما سوف نعرضه لكم هنا في هذه الصفحة التي سوف تكون متاحة طيلة ايام رمضان من اجل ان يكون هناك فرصة للجميع للتعرف على دوام الوزارات.

تعد الكويت من الدول التي تتبع نظام صارم في الدوام، وفي شهر رمضان تقوم السلطات الكويت باتباع نظام جديد يتناسب مع الاعمال التي يجب ان يقوم بها الشخص في شهر رمضان، ولذلك فان دوام الوزارات يجب ان يتغير في شهر رمضان من اجل ان تكون متاحة للجميع ويحصلوا على الخدمات الحكومية بدون اي مشاكل.

الدوام الرسمي للوزارات في الكويت رمضان 2022

ان الدوام الذي نعرضه بالاسفل سوف ينطبق على كافة المؤسسات والوزارات الحكومية المنتشرة في كافة انحاء الكويت، وبالرغم من ان الكويت بلد صغير الا ان هناك الكثير من المؤسسات والوزارات التي تم انشاءها من اجل توفير خدمة افضل للمواطنين بدون التعرض لاي حالة من حالات الازدحام. دوام الوزارات والبنوك في شهر رمضان سوف تكون كالتالي:

  • من الساعة 9:30 وحتى الساعة 2 منتصف اليوم.

من المهم الالتزام بقرارات الحكومة الكويتية والتي فرضت حظر تجول ويجب الخروج فقط عند الضرورة القصوى مثل الذهاب لاشراء بعض المواد التموينية.