لقد اعلن السلطات الاماراتية عن بعض الفئات التي سوف تكون معفاة من رسوم الفحص، في هذه الصفحة الجديدة 2020 سوف نقوم بعرض هذه الفئات من اجل ان يتم التعرف ان كنت تصنف ضمن هذه الفئات ام لا حتى تتمكن من الاستفادة من هذا القرار الذي سوف يساعد الكثير من الناس المحتاجين في تخطي ازمة كورونا بسهولة بالرغم من صعوبة الوضع. ان الحكومة الاماراتية تبذل جهدا كبيرا من اجل ان تضمن ان قراراتها تصل الى الاشخاص الذين يحتاجونها بالفعل. وليس الى الاشخاص الذين لا يحتاجون الى المساعدات وهم قادرون على تخطي الازمة من خلال امكانياتهم الواسعة، لذلك نطلب من الاشخاص الذين يجدون انفسهم قادرين على تخطي ازمة كورونا بفردهم من ترك المجال لغيرهم لتلقي المساعدة.

حيث ان تقديم طلب بالحصول على مساعدات من الحكومة الاماراتية مثل الفئات المعفاة من رسوم الترخيص سوف يساهم في اخذ مكان شخص اخر هو في امس الحاجة الى المساعدة، لذلك لا تجعل من نفسك سببا في قطع المساعدة عن احد يحتاجها بالفعل.

من هم الفئات المعفاة من رسوم الفحص

سوف نتعرف في الاسفل على قائمة الفئات المعفاة من رسوم الفحص، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يحتاجون الى التعرف على هذه الاشياء لكي تكون صحيحة امام الجميع، ان العمل مازال مستمرا لكي تكون الامور واضحة للجميع. سوف نقوم بعرض الفئات المعفاة من رسوم الفحص في الامارات، يعد من المهم الاطلاع عليها والسعي من اجل الحصول عليها لانها سوف توفر مبالغ مالية مجزية يمكن ان تساعدكم في تخطي الازمة الحالية التي لا تعيشها الامارات فقط بل العالم كله.

الفئات المعفاة من الرسوم هي:

  • من تظهر عليهم أعراض فيروس كورونا.
  • كبار السن فوق آل 50 عاما.
  • أصحاب الأمراض المزمنة.
  • أصحاب الهمم.
  • النساء الحوامل والمرضعات.