رقم حافز للاستفسار للنساء، هناك كثير من النساء اللواتي يبحثن بشكل كبير على الرقم الخاص بحافز للنساء من اجل الحصول على المعلومات التي يريدونها من خلال الرقم المخصص للاستفسار في حافز، يعتبر برنامج حافز هو من البرامج الوطنية لدعم واعانة الباحثين عن العمل وتحفيزهم وتعزيز فرص الحصول على وظيفة مناسبة للجميع، وهو يعتبر الخطوة الاولى للحوافز والتنظيمات التي امر بها الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود في عام 2011، وله نوعان من العناصر وهم حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل، لهذا فان هذا البرنامج حافز يعتبر من احد برامج دعم الباحثين عن العمل الذين يواجهون صعوبة كبيرة في الحصول على العمل، للجنسين من الفئة العمرية من 20 الى 60 سنة، حيث يقدم البرنامج منظومة دعم متكاملة عبر تدريب المستفيدين وتاهيلهم لسوق العمل، بالاضافة للحصول على مخصص مالي شهري للمساعدة على البحث الجاد عن الوظيفة، وسوف نقدم لكم الان رقم حافز للاستفسار للنساء حصريا.

حافز البحث عن عمل

احد عناصر البرنامج التي توفر مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهرا من اجل دعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل والمستحقين للمخصص المالي حسب الضوابط للاستحقاق الخاص بحافز البحث عن عمل، من اجل استمرار البحث عن عمل بشكل جاد، حيث ان الهدف الاساسي من هذا المخصص هو المساعدة في الحصول على وظيفة مستدامة ومناسبة للباحثين وليست كمصدر دخل ثابت للمواطن، كما يحصل على برامج تدريبية مختلفة مؤهلة ومساعدة له للحصول على عمل للمستفيدين لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة الملبية لتطلعاتهم.

شروط الاستحقاق للحصول على اعانة حافز البحث عن عمل

يجب أن تنطبق جميع الشروط التالية على المتقدمين الذكور أو الإناث المتزوجين وغير المتزوجين:-

  1. أن يكون سعودي الجنسية أو من أم سعودية.
  2. ألا تقل سنه عن 20 سنة، ولا تزيد على 35 سنة.
  3. أن يكون قادراً على العمل.
  4. ألا يكون موظفاً أو عاملاً في القطاع العام أو القطاع الخاص.
  5. ألا يكون طالباً أو متدرباً في أي مرحلة من مراحل التعليم أو التدريب.
  6. ألا يكون لديه نشاط تجاري (مثل تملك مؤسسة أو الحصول على ترخيص محل لممارسة أي نشاط تجاري أو صناعي أو زراعي أو خدمي أو مهني أو وجود غير سعوديين على كفالة المتقدم باستثناء الوالدين و الزوج أو الزوجة و الأبناء و البنات).
  7. ألا يكون له دخل ثابت يعادل (2,000) ألفي ريال أو أكثر و ذلك كمتوسط شهري خلال الاثني عشر شهراً السابقة لبداية الشهر الذي تقدم فيه بطلب الإعانة.
  8. ألا يكون مستحقاً لمعاش تقاعدي.
  9. ألا يكون مستحقاً لأي مخصص أو تعويض ضد التعطل عن العمل.
  10. أن يكون مقيماً في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الاثني عشر شهر السابقة لتقديم الطلب.
  11. ألا يكون مقيماً في دار رعاية اجتماعية أو ما في حكمها.
  12. مضي المدد التالية قبل تقديم المتقدم لطلبه:

رقم حافز للاستفسار للنساء

بالامكان التحدث مع رقم موظف حافز الدعم والاستفسار من خلال رقم حافز للاستفسار او عبر الطرق الاخرى الاتية وهي :