هذا اللغز من الالغاز التي تستدعي الحيرة والاستغراب، سوف نحاول من هذه الصفحة توفير حل اللغز وازالة الغموض عنه حتى يتمكن الاف الاشخاص من التعرف الاجابة، حيث اعلن عدد لا باس به من الناس عن ياسهم من حل هذا اللغز المحير وانهم يرغبون في معرفة اللغز من اجل ازالة الغموض عن اللغز، تابعوا هذه الصفحة الجديدة على موقع المحيط الذي يعد الموقع الاول في الوطن العربي من اجل عرض الالغاز وايضا حلولها، بعد الاطلاع على حل هذا اللغز يمكنكم الحصول على لغز جديد جميل جدا من على موقعنا، تصفحوا الموقع للحصول على هذه الالغاز الجميلة.

سوف نقوم هنا بعرض حل لغز حكم قاضي على مجرم بالاعدام فعلق على رقبته لافته، الذي يتساءل الجميع عن الاجابة، لم يتمكن احد من حل هذا اللغز وحان الوقت من اجل عرض الاجابة هنا لكي تكون متاحة للجميع، ان الحصول على حل اللغز سوف يمكن الناس من الانتقال الى الغاز اخرى جديدة.

حل لغز حكم قاضي على مجرم بالاعدام فعلق على رقبته لافته

اللغز يتحدث عن ماهي اللافتة التي قام القاضي بتعليقها على رقبة المجرم الذي تم بالفعل الحكم عليه بالاعدام، ان الجرائم التي يتم العقوبة عليها بالاعدام هي القتل، والحرابة. حيث ان هذه ابرز الجرائم التي تكون عقوبتها الاعدام. تابعوا معنا هذه الصفحة للتعرف على حل لغز القاضي الذي علق لافتة على رقبته.

الحل:

الافراج عنه . مستحيل  ينقل الى السجن ويعدم.