عبارات مبروك النجاح، دائما ما يبحث العديد من الأشخاص عن بعض العبارات الجميلة حتى يهديها لمن درس واجتهد وحصل على النجاح، والنجاح والتفوق هما أمل الجميع، وكل شخص يسعى إلى النجاح والتفوق، فالنجاح هو النجاح في كل تفاصيل الحياة وفي اهم اللحظات في عمرنا جميعاً، حيثُ يوجد الكثير من الأشخاص مما يتبادلون عبارات التهنئة بالنجاح وذلك من أجل حيثهم على متابعة السير إلى القمة والحصول دائما على النجاح في جميع ونواحي الحياة بكل أنواعها، وفي جميع جوانبها السياسية والاجتماعية والاقتصادية، ونحن في موسوعة المحيط سوف نقدم لكم عبارات مبروك النجاح.

عبارات مبروك النجاح

  • “يا من يعز علينا لقياهم، جئنا نهني فارحين القلوب، سرنا منكم نجاحاً باهراً.”
  • “لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد.”
  • “انتهت أيام السهر والتعب، وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقول لكم فيه مبروك نجاحكم وتميزكم. فرحة نجاحك أجمل فرحة، ولك مني أحلى طرحة، أزفك فيها لقلبي ونبضه.”
  • “أزف أخلص التهاني القلبية لكم ولوالديكم الغاليين بنجاحكم المشرف وتفوقكم. تحوم الفراشات وتتناغم الكلمات مزدانة بعبارات التهتئة والتباريك.”
  • “سلام مرتفع وتهنئة بالنجاح، من قلب مندفع ما ضاق بل اتّسع لصديق محبوب وحبّه فوق كلّ الحدود.”
  • “الكل فرحان وسعيد، فبالنجاح الكل في عيد، وترتفع الأصوات والزغاريد.”
  • “جعل الله النجاح حليفك يا قرة العين فاقبل مني أجمل التبريكات وأعذب الألحان.”
  • “رفعت الرأس بين كل الناس بشهادتك مبروك لك النجاح.”
  • “من قالك إني في عيد أوإني سعيد يوم نجاحك هو العيد.”
  • “لقد أستقبلت أخبار ومفاجأت وهدايا كثيرة ولكن خبر نجاحك أحلي مفاجأة وأغلي هدية هذا العام.”
  • “أجمل و أحلى تهنئه، مغلفة بالورود، ومعطرة بدهن العود، ألف مبروك.”
  • “مشتاق أضمك حيل وأتنفس أنفاسك وأبارك لك بمناسبة نجاحك.”
  • “أقدم لك هدية بمناسبة نجاحك وبوسة لأحلى خدود وردية.”

كلمات مبروك النجاح 2020

  • بكل الحب والتقدير أنقل إليكم أسمى التهاني القلبية بمناسبة نجاحكم الباهر والمتميز.”
  • “إلى ناجحنا وناجحتنا اسمك يسطع في تاريخنا، عملت وأبدعت وإخلاصك النية والمجهود مع إصرارك كان سر تفوقك، وصبرك سر تميزك، يسعدني في هذه المناسبة السعيدة أن قدم لك أجمل التهاني والتبريكات.”
  • “تهنئة بالنجاح لمن فاز وعرف قيمة الفواز، تهنئة بالنجاح من قلبنا لكل من حصد ثمار جهده واقترب من الفلاح.”
  •  “سررتنا بنجاحك، فجئنا نهنئ فرحين”
  • “من أهم قواعد النجاح: لا تقول أبداً كل ما تعرفه.”
  • “غالباً ما يكون النجاح حليف هؤلاء الذين يعملون بجرأة.”
  • “بالصبر والإصرار سوف تصل إلى ما تريد، واليوم حققت أمالكم وأصبح تاج العلم يزين رؤوسكم.”
  • “النجاح ليس له نهاية، والفشل ليس أبدياً.”
  • “سلام مرتفع وتهنئة بالنجاح من قلب مندفع ما ضاق بل متسع لصديق محبوب وحبه فوق كل الحدود.”
  • “قد استقبلت مفاجآت كثيرة ووصلتني هدايا كثيرة ولكن نجاحك هو أحلى مفاجآت هذا العام وأحلى هدايا هذا العام.”
  • “يا حافر الصخر صمود، ويا سالك العلم دروب، بوركت على الجهود الدوؤب وألف مبروك على النجاح.”
  • “النجاح هو حالة ذهنية فإذا أردت النجاح ابدأ بتخيل نفسك إنساناً ناجحاً.”
  • “لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات.”