سوف نضع هنا ادعية اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان، سوف نقدم ايضا صور مكتوب عليها دعاء عتقاء رمضان، انه من الادعية المشهورة في شهر رمضان والتي يفضل استخدامها من قبل الكثير من الشيوخ الذين يؤدون صلاة الجماعة والتراويح في المساجد، يكثر المسلمين من الدعاء في شهر رمضان لان شهر مقدس وتكون سرعة الاستجابة فيه اسرع من اي شهر اخر، حيث ان شهر رمضان هو اكثر شهر يكون العبد قريبا من ربه وبالتالي فان الدعاء الى الله يكون ذو تاثير اكبر.

ان الدعاء في شهر رمضان يمكن ان يكون في اي وقت، في صلاة الفجر او العصر او التراويح او اي وقت، لا يوجد وقت معين للدعاء، ولكن في صلاة التراويح يحرص المصلين على الدعاء من اجل ان يستغلوا الجماعة ويكون الدعاء بشكل جماعي افضل من ان يكون مفردا.

ادعية اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان

هذه الصفحة تعرض ادعية اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان التي يحتاج اليها كل المسلمين، ان شهر رمضان هو فرصة لا تعوض والشهر الذي يمضي لن يعود مجددا، لذلك يجب ان يدرك الانسان اهمية شهر رمضان ويقوم باستغلاله من خلال عبادة الله وطاعته والدعاء، اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان هو من الادعية المهمة والتي يكثر المسلمين الدعاء به في شهر رمضان.

ادعية اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان هي كالتالي:

ادعية اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان ادعية اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان ادعية اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان ادعية اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان ادعية اللهم اجعلنا من عتقاء شهر رمضان