هنالك العديد  من الأسماء التي لم تكن منتشرة بشكل كبير، حيث أنها أسماء جديدة ، لكننا أسماء مميزة و رائعة ، و غالبية الأمهات ترغب في تسمية ابنتها اسم مميز و حديث ، و من هذه الأسماء اسم لتين؛ الذي يحمل معاني جميلة و رائعة نوضحها لكم الآن .

معنى اسم لتين

اسم لتين اسم علم مؤنث و هو اسم من الأصول العربية ، كما أنه يرجع في الأصول اله أنه من أصل  يمني ، ويُعني المرأة الجميلة، حيث أنه يدل على الدلال والزينة، كما يُقال أن اسم لتين يُعني النجم اللامع .

معنى اسم لتين وشخصيتها

اسم لتين يجعل حاملته تتميز بالقوة والتألق ، حيث أن اسم لتين يدل على البراق واللمعان في الشيء، فهو اسم رائع للغاية، حيث أنه يميز حاملة هذا الاسم في أنها رقيقة وتحب المرح.

معنى اسم لتين في المنام

إن الإنسان الذي يرى اسم لتين في المنام سوف يرى السعادة في حياته، كما أن اسم لتين في المنام يدل على البهجة، فهو اسم يحمل العديد من الصفات الرائعة والمعاني المميزة .

صفات اسم لتين

تغتبر حاملة اسم لتين إنسانة ذكية ، تحب الوضوح والصدق في الكلام ، رقيقة و مرهفة الإحساس ،هي تحب السفر كما أنها تعشق التجوال.

كما أنها تتصف بأنها إنسانة شجاعة كما أنها تحب أن تقدم العون للآخرين ،  مثقفة وتحب القراءة التي تفتح لها العديد من المجالات ، تهتم بمشاعر الآخرين كما أنه لا تؤذي أي شخص ، تحب العدل ولا تظلم أي شخص، كما أنه تعامل الآخرين بالحق ، إنسانه تحب سماع الموسيقى الكلاسيكية، حيث أنها تحب الهدوء ، هي فتاة تحب الجلوس في الأماكن الهادئة .

اسم لتين مزخرف

 ℓτɪи. ̲L̲T̲I̲N̲. ̶L̶T̶I̶N̶. L̷T̷I̷N̷. ⓛⓣⓘⓝ. uıʇl. [̲̅L̲̅].[̲̅T̲̅].[̲̅I̲̅].[̲̅N̲̅. [ℓ][τ][ɪ][и. ۰۪۫L۪۫۰۰۪۫T۪۫۰۰۪۫I۪۫۰۰۪۫N۪۫۰. ĿTỈή. lτɪи. lΐÏÑ.

اسم لتين في اللغة الانجليزية

في اللغة الإنجليزية يُكتب هكذا : Laten.

معنى اسم لتين في القرآن

هو اسم لم يذكر في آيات القرآن الكريم، فهو اسم ظهر في الأوان الأخيرة ، وهو اسم لا يسيء إلى الدين الإسلامي، كما أنه لا يخالف الشريعة الإسلامية .

صور اسم لتين

معنى اسم لتين Laten وشخصيتهامعنى اسم لتين Laten وشخصيتها