نتعرف هنا على رابط الاستعلام عن المقبولين لصرف اعانة ٥٠٠ جنيه للعمالة الغير منتظمة، حيث ان الحكومة المصرية اعلنت عن رابط من اجل ان يتمكن العامل الذي يرى في نفسه انه متضررا من اجراءات الحكومة المصرية التي اتخذتها من اجل الحد من انتشار كورونا، سوف نقوم بالاسفل بوضع رابط الاستعلام عن المقبولين لصرف الاعانة التي حددتها الحكومة من اجل ان تساعد المواطنين الذين توقفت اعمالهم بسبب فيروس كورونا والذي يعتبر جائحة عالمية ادت الى تضرر الاقتصاد العالمي كله وليس فقط في مصر.

تسعى الحكومة المصرية الى احصاء عدد العمالة المتضررة بدقة كبيرة وتحاول ان تصل الى كل مكان في مصر من اجل احصاء عدد المتضررين حتى تحاول ان تساعدهم قدر الامكان بالرغم من الظروف الصعبة التي تواجهها الحكومة المصرية فانها تحال ان تقدم مساعدات للمقبولين في برنامج المساعدات الحكومي المخصص للعمالة الغير منظمة والتي تعد من اكثر الفئات تضررا في ظل ازمة كورونا.

الاستعلام عن المقبولين لصرف اعانة ٥٠٠ جنيه للعمالة الغير منتظمة

التسجيل يكون من خلال موقع وزارة القوى العاملة التابع للحكومة المصرية، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يحتاجون الى التسجيل في المساعدات للحصول على اعانة 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة والتي يمكن الاعتماد عليها من اجل ان يتمكن المواطن من سد حاجياتها الناقصة.

كما انه يمكن الاستعلام عن المقبولين لصرف اعانة ٥٠٠ جنيه للعمالة الغير منتظمة من خلال موقع مبادرة اهالينا والتي اطلقتها ايضا الحكومة المصرية من اجل جمع تبرعات من الاشخاص القادرين مثل رجال الاعمال والشركات العاملة في مصر من اجل دعم العمال وخصوصا العمالة الغير منتظمة. والرابط التالي هو رابط مبادرة اهالينا:

www.Ahalena.gov.eg

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)