لقد اثار طارق المحياس الجدل مرة اخرى بتصريحاته التي وصفت بالعنصرية بالامس، اليوم في هذه المقالة الجديدة سوف نعرض من هو طارق المحياس الذي اثار الجدل مجددا في الامارات وامرت النيابة الاتحادية في الامارات بسجنه قيد التحقيق من اجل النظر في القضية التي وجهت اليه. حيث انه نشر مقطع فيديو يتحدث به بعنصرية كبير ضد الجاليات التي تعيش في الامارات ونحن اليوم سوف نتعرف على من هو طارق المحياس الذي ما يثير الجدل دائما.

الجدير بالذكر ان طارق المحياس لديه قناة على اليوتيوب ويتابعه الكثير من الناس من الامارات والسعودية وغيرها من الدول الخليحية، وهذا العدد الكبير من المتابعين يجعل كلامه مهما ويحاسب عليه عندما يتحدث باي عبارات تنافي القوانين الاماراتية والتي تحض على نشر الحب والمساواة بين جميع الناس مهما كانت جنسيتهم او عرقيتهم.

من هو طارق المحياس ويكيبيديا

هو اعلامي اماراتي معروف ولديه برنامج تلفزيوني يبث على احد القنوات الاماراتية، كما ان طارق المحياس هو شاعر يؤلف الشعر ولديه العديد من القصائد الشعرية التي تمدح قادة الامارات ودائما ما يحاول ان يظهر وطنيته عبر مقاطع الفيديو الخاصة به.

وقد اثار الجدل قبل هذه المرة ايضا عندما قبل نعال سمو الشيخ محمد بن زايد على الهواء مباشرة حيث ان المشهد حاز على غضب الكثير من الاماراتيين والخليجيين والعرب ايضا.

وفي الواقعة الاخيرة التي اثار بها الجدل قام اطلاق تصريحات عنصرية ضد الجاليات الاسيوية ودافع عن تصريحات حياة الفهد التي تحدثت فيها عن ان الحكومة يجب ان ترمي الوافدين في الصحراء في ظل الازمة التي تعيشها البلاد بسبب كورونا حيث ان الدولة لا يجب ان تتحمل مسؤولية هؤلاء الوافدين ويجب ان تخصص كل الامكانات فقط من اجل مواطنيها.