سوف نعرض لكم هنا متى افتتح المستشفى السلطاني حيث ان المستشفى من اشهر وافضل المستشفيات في سلطنة عمان، ويقدم خدمات لمئات المواطنين يوميا، سوف نقوم بالتعرف على بعض المعلومات عن المستشفى مثل من مؤسسه ومتى افتتح المستشفى السلطاني وما الخدمات التي يقدمها او ما هي الخدمات التي بدا في تقديمها من اجل ان تكون هذه المعلومات متاحة للجميع.

في بعض الحالات المرضية الصعبة التي تكون في مكان ما في سلطنة عمان فانه يتم اتخاذ قرار بنقل الحالة المرضية الى المستشفى السلطاني في مسقط من اجل ان يتلقى الشخص العلاج المناسب، حيث ان المستشفى السلطاني يحتوي على احدث وافضل المعدات الطبية التي يمكن لمستشفى ان يحصل عليها. هناك الكثير من المستشفيات في العالم التي تعني من نقص في المواد الطبية بسبب قلة الدعم في حين المستشفى السلطاني كان يحظى بدعم مستمر لا يتوقف.

متى تم افتتاح المستشفى السلطاني

لقد تم افتتاحه في سنة 1987. وقد حضر الاحتفال عدد كبير من مسؤولي الحكومة ووزارة الصحة وايضا المواطنين الذين عبروا عن امتنانهم للسلطان قابوس بهذه المستشفى المجهزة بافضل ما يمكن تجهيزه، والى يومنا هذا تحاول المستشفى السلطاني ان يحصل على احدث المعدات الطبية وماتوصلت عليه اليه التكنولوجيا، كما انه يحاول استبدال الاجهزة التي قد اصبحت قديمة الان.

يستفيد من المستشفى السلطاني الكثير من المواطنين ولذلك يعد من اكبر المستشفيات في سلطنة عمان، وقد ياتي الناس من مدن بعيدة جدا من اجل ان يتلقوا العلاج في المستشفى السلطاني الذي يوفر كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)