نتحدث هنا عن موضوع مهم يدور في عقول الكثير من الاشخاص وهو هل الديتول يقتل فيروس كورونا، نحن نعرف ان منتجات ديتول هي من المنتجات الجيدة الموجودة في الاسواق والتي كانت وعلى مدار سنوات طويلة تمد العالم بالمنتجات التي يحتاج اليها من اجل التنظيف، حيث ان منتجات الديتول اثبتت فعاليتها في قتل الفيروسات والبكتيريا والجراثيم بشكل عام.

ولكن السؤال الان بعد ظهور فيروس كورونا هلهل الديتول يقتل فيروس كورونا، سوف نتعرف على ذلك في الفقرة التالية، ومن الجدير بالذكر ان شركة ديتول هي شركة بريطانيا وتقوم بصناعة الكثير من المنتجات المختصة في مواد التنظيف ويستهلك منتجات ديتول الكثير من الناس حول العالم والوطن العربي جزء من المستهلكين. ويجب التاكد من شراء المنتج الاصلي لشركة الديتول.

هل الديتول يقتل فيروس كورونا

اكدت الشركة ان الديتول الذي ينتجونه اثبت فعاليته في قتل معظم الفيروسات ومنها الفيروسات التاجية وذلك بعد اختبارات قامت فيها في الماضي، ولكن من جهة اخرى انها لم تجرب حتى الان بشكل عملي اثر الديتول على الكورونا، ولكن اكدت انه يقتل فيروس كورونا ولكن لم تجري التجارب العلمية بعد. وقد اعتمدت الشركة على تصريحاتها التي لا تبدو انها مترددة فيها على تجارب سابقة قامت بها على فيروسات تشبه فيروس كورونا وقد قضى عليها بالكامل.

ونحن يمكننا القول بان منتج الديتول يمكنه قتل فيروس كورونا بسهولة، لذلك يمكن للمواطنين استخدام الديتول من اجل تطهير وتنظيف الامكان المختلفة وغسل اليدين. كما ان الصابون العادي لديه كفاءة كبيرة في قتل كورونا ايضا.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)