دعاء اللهم بلغنا رمضان واعنا على صيامه وقيامه كاملا، هذا الدعاء الذي يقوله الجميع مع قرب قدوم شهر رمضان المبارك، وهو من الايام المرتقبة خلال الايام القليلة القادمة ليهل علينا هذا الشهر المبارك شهر رمضان الذي نسال الله ان يبلغنا هذا الشهر المبارك، حيث يعتبر شهر رمضان المبارك هو شهر العمل الصالح والخيرات والبركة ففيه الاجر مضاعف وفيه الصيام والقيام والصلاة والزكاة لهذا يعتبر هذا الشهر من الاشهر الجميلة التي ينتظرها الجميع ليعيشوا اجمل لحظات الشهر المبارك شهر رمضان الكريم، ونحن اليوم في هذا المقال اللهم بلغنا رمضان واعنا على صيامه وقيامه الدعاء الكامل الذي يبحث عنه الجميع لمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي مع الاحبة الذين لهم مكانة كبيرة في القلب في كل وقت وعلى السوشيال ميديا، تابعوا حصريا دعاء اللهم بلغنا رمضان واعنا على صيامه وقيامه.

اللهم بلغنا رمضان واعنا على صيامه وقيامه

يوجد الكثير من الادعية المباركة التي يمكن الدعاء بها على من اجل الشهر المبارك الذي لم يتبقى له سوى ايام قليلة، لذا تابعوا معنا الان بعض الادعية عن شهر رمضان المبارك التي تقال في شهر رمضان المبارك لبلوغه وان يبارك الله لنا في هذا الشهر المبارك.

  • اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا تـقـبـل آلله صـيـآمـگـم وجـعـلـگـم مــن عـتـقـآئـه مـن آلـنـآر ~.
  • اللهم بلغنا رمضان وأعنا فيه على صيامه وقيامه وجنبنا فيه هفواته وآثامه وارزقنا فيه ذكرك بداومه اللهم آمين اللهم بلغنا رمضان وأمة الاسلام تشهد لك بالوحدانية.
  • اللهم بلغنا رمضان منصورين على أعداء الدين والمستهترين والمتهورين اللهم ابعد عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم أعز الاسلام والمسلمين وارحمنا وأعف عنا وعافنا يا قادر يا كريم.
  • اللهم أجعل أيام شعبان وأواخر شعبان جابرة للقلوب،، ساترة للعيون،، ماحية للذنوب،، … اللهم بلغنا رمضــــــــــــــــــــان .
  • اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّاوَصَلِّ اللَّهُمَّ وَسَلِّمْ وزِد وَبَارِكْ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وسلِم.
  • اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا
  • اللهم بلغنا رمضان و أدخله علينا بالأمن و السلام و اغفر لنا يا منان يا رحيم و تقبل دعائنا يا ذا الجلال و الاكرام
  • اللَّهُمَّ اجْمَعْ عَلَى الْهُدَى أَمْرَنا، وَأَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِنا، وَألِّفْ بَيْنَ قُلُوبِنا، وَاجْعَلْ قُلُوبَنا كَقُلُوبِ خِيَارِنا، وَاهْدِنا سَوَاءَ السَّبِيلِ، وَأخْرِجْنا مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ، وَاصْرِفْ عَنّا الْفَوَاحِشَ، ما ظَهَرَ مِنْها وَما بَطَنَ. اللَّهُمَّ فَرِّغْنِي لِمَا خَلَقْتَنِي لَهُ، وَلاَ تَشْغَلْنِي بِمَا خَلَقْتَهُ لِي، وَلاَ تَحْرِمْنِي وَأَنا أَسْأَلُكَ، وَلاَ تُعَذِّبْنِي وَأَنا أَسْتَغْفِرُكَ. اللَّهُمَّ إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِنْ جَهْدِ الْبَلاَءِ، وَدَرْكِ الشَّقَاءِ، وَسُوءِ الْقَضَاءِ، وَشَمَاتَةِ الأَعْدَاءِ، وَعُضَالِ الدَّاءِ.
  • اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا اللَّهُمَّ اجْعَلْ عَمَلَنَا كُلَّهُ خَالِصَاً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..
  • اللهم ارزقنا قبل رمضان قلوباً جديدة، وتوبة سديدة، وهمة شديدة، وأعمالاً صالحةً عديدة، نعوذ بك من فتنة النفس وطغيانها، وفتنة الدنيا وظلمها، وفتنة النعم وكـفرها، وفتنة البلاء وقطعها.
  • اللهم بلغنا رمضان وأعنا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيكَ عَنَّا واغسل قلوب عبادك من كل هم وحزن وارزقهم سعادة الدنيا والاخرة.
  •  اللَّهُمَّ اجْمَعْ عَلَى الْهُدَى أَمْرَنا، وَأَصْلِحْ ذَاتَ بَيْنِنا، وَألِّفْ بَيْنَ قُلُوبِنا، وَاجْعَلْ قُلُوبَنا كَقُلُوبِ خِيَارِنا، وَاهْدِنا سَوَاءَ السَّبِيلِ، وَأخْرِجْنا مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ، وَاصْرِفْ عَنّا الْفَوَاحِشَ، ما ظَهَرَ مِنْها وَما بَطَنَ. اللَّهُمَّ فَرِّغْنِي لِمَا خَلَقْتَنِي لَهُ، وَلاَ تَشْغَلْنِي بِمَا خَلَقْتَهُ لِي، وَلاَ تَحْرِمْنِي وَأَنا أَسْأَلُكَ، وَلاَ تُعَذِّبْنِي وَأَنا أَسْتَغْفِرُكَ. اللَّهُمَّ إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِنْ جَهْدِ الْبَلاَءِ، وَدَرْكِ الشَّقَاءِ، وَسُوءِ الْقَضَاءِ، وَشَمَاتَةِ الأَعْدَاءِ، وَعُضَالِ الدَّاءِ.
  •  اللهم ارزقنا قبل رمضان قلوباً جديدة، وتوبة سديدة، وهمة شديدة، وأعمالاً صالحةً عديدة، نعوذ بك من فتنة النفس وطغيانها، وفتنة الدنيا وظلمها، وفتنة النعم وكـفرها، وفتنة البلاء وقطعها.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)