حل لغز سال القاضي عن اسم الزوجة قالت سارة، هناك الكثير من محبي الالغاز والاحاجي والاسئلة الصعبة التي تعتمد على الذكاء والذي دائما يحبون حل مثل هذه الالغاز والألعاب ومن هذه الالغاز سال القاضي الزوجة ما اسمك قالت سارة ان هذا اللغز من أحد أشهر الالغاز التي يبحث الكثير من محبي الالغاز عن الإجابة الصحيحة له وما هو حل هذا اللغز اليوم في مقالنا هذا سوف نعرض لكم الحل الصحيح للغز ما اسم الزوج وسوف نوضح لكم اللغز بشكل كامل.

حل لغز سال القاضي عن اسم الزوجة قالت سارة

اللغز بشكل كامل هو ذهب زوجان الى المحكمة كي يتطلقا فسال القاضي الزوجة ما هو اسمك قالت الزوجة للقاضي اسمي سارة وسال القاضي الزوج وما اسمك قال الزوج ضع ها وضع ني بعدها تعرف اسمي فعرف القاضي اسم الزوج فما هو اسم الزوج؟ ان هذا من الالغاز التي تحتاج الى عقل متفتح وقدرة عالية من الذكاء كي يستطيع الشخص حل هذا اللغز فكيف إذا وضعها ثم وضعني يصبح اسم الزوج وما هو اسم الزوج دعونا نتعرف على الإجابة.

لغز سال القاضي عن اسم الزوجة فقالت سارة

كما اخبرناكم عن اللغز بشكل كامل فاليوم سوف نكشف لكم الإجابة الصحيحة لهذا اللغز فعندما قال الزوج ضعها وضعني بعدها تعرف اسمي عندما نضع الضمير “ها” ثم نضع في ضعني الضمير “ني” نستنتج ان اسم الزوج هو هاني فهكذا نستنتج الإجابة الصحيحة للغز القاضي الذي سال الزوج عن اسمه فاسم الزوجة هو واضح واما الزوج فقال ضعها ثم ضعني بعدها يعني ضع “ها” ثم “ني” ضعها بعدها يكون الاسم هو هاني.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)