سؤال يطرح كثيرا وهو اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2020. في هذه الصفحة سوف نتعرف على اجابة هذا السؤال ونلقي نظرة واياكم على اجور الممثلين وهل هي مرتفعة جدا ام اجور عادية، كما سوف نتعرف هل كل الممثلين يحصلون على نفس الاجور ام انها تتغير من ممثل الى اخر، او من مسلسل الى عمل فني اخر. كل هذه الاسئلة وغيرها سوف نتعرف على اجابتها خلال نقاشنا الذي بداناه على موقع المحيط الذي يعد اول موقع عربي من اجل عرض المعلومات والنقاشات المختلفة لكي يستفيد منها المواطنين ويتعرفوا على الحقائق التي ربما تكون صادمة.

من خلال مضي قدما لمعرفة اجور الممثلين فانه ايضا سوف تتكون لديكم فكرة عن ارباح الشركات المنتجة لهذه المسلسلات.

اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2020

قد يستغرب المرء عندما يسمح له بمشاهدة المسلسلات بشكل مجاني، اذن كيف يربح الممثلون او من اي يجنون الاموال بالرغم من ان المشاهد لا يدفع اي شيء، والجواب هو من الاعلانات التي تعرض خلال المسلسل فهي المصدر الرئيسي للربح.

في الاسفل سوف نعرض لكم قائمة باسماء بعض الممثلين واجورهم من اجل التعرف على اعلى الممثلين الذين يتقاضون اجورا من خلال مشاركتهم في مسلسلات رمضان، حيث ان هناك الكثير من الاشخاص الذين يحتاجون الى التعرف على الاجور لكي تكون لديهم نظرة واضحة على اجور الممثلين الذي لطالما كان سؤال يشغل بال الكثير من مشاهدي ومتابعين المسلسلات ولاسيما المصرية منها.

اجور الممثلين في مسلسلات رمضان 2020:

  • عادل امام: وقد جاء على راس قائمة الاعلى اجورا على كافة الوطن العربي باجر 40 مليون جنيه مصري وذلك عن مسلسل فالنتينو.
  • محمد رمضان: جاء في المرتبة الثانية باجر 18 مليون جنيه مصري.
  • امير كرارة: 11 مليون جنيه مصري
  • ياسر جلال: 9 مليون
  • نللي كريم 7 مليون
  • ياسمين عبدالعزيز: 5 مليون جنيه مصر.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)