لقد اثار مسلسل ام هارون الكثير من الجدل منذ ان تم الاعلان عنه بالامس ضمن سلسلة من الفيديوهات الاعلانية للمسلسل. سوف نتعرف على مسلسل ام هارون من اجل ان يتمكن المشاهد العربي من معرفة ما علاقته مع اليهود، حيث ان المسلسل يتحدث عن اليهود وهناك العديد من الاحاديث التي تم تناولها عبر الاعلام تتناول قصة مسلسل ام هارون الذي اثار جدلا واسعا لانه يتكلم عن تاريخ اليهود في الخليج العربي.

من جانب اخر عبر بعض اساتذة التاريخ في جامعة الكويت ان اليهود ليس لهم اي حق تاريخي لا في الكويت ولا اي دولة خليجية وقد اوضحوا ان هذه العائلات اليهودية القليلة قدمت من خارج الخليج من العراق وايران.

قصة مسلسل ام هارون وعلاقته مع اليهود

المسلسل يتحدث باختصار عن المراة اليهودية ام هارون التي تنقلت بين العديد من الدول مثل ايران والعراق بسبب ما تتعرض اليه من مضايقات لتستقر في النهاية في البحرين حيث وجدت ملاذا امنا لها. هذه هي قصة مسلسل ام هارون باختصار شديد حتى يتمكن الجميع من معرفة قصة المسلسل.

وقد ادت الممثلة الكويتية حياة الفهد دور المراة اليهودية ام هارون الموجودة في المسلسل والتي تمثل الشخصية الرئيسية في المسلسل، ومن المتوقع ان يحصل المسلسل على الكثير من المشاهدات كونه يقدم عملا وقصة جديدة في الدول الخليجية وسوف يعرض المسلسل في شهر رمضان 2020 وقد اعلن المخرج المصري محمد العدل المسؤول عن اخراج هذا المسلسل انه اصبح جاهزا للعرض في رمضان حيث تم الانتهاء من تصوير كافة الحلقات.