البحث في تويتر من غير حساب، من الاشياء التي يتم البحث عنها بشكل كبير وموسع في الاونة الاخيرة، حيث يعتبر هذا الامر من الاشياء المهمة للكثير من مستخدمي موقع تويتر، وهو الامر الذي يعتبره الكثير من الاشخاص مهما بشكل كبير، حيث يعتبر موقع تويتر من اشهر المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي في العالم، ومشهورة بشكل كبير في دول الخليج العربي الذين يستخدمون موقع تويتر اكثر من غيره، هذا الامر الذي سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال في موقع المحيط، ليتسنى للجميع التعرف على كيفية البحث في تويتر من غير حساب، فقد اصبح لزاما علينا ان نقدم لكم متابعينا الكرام معلومات اكثر حول كيفية البحث في تويتر من غير حساب لنشرحها لكم اليوم في هذا المقال، لذلك نتابع واياكم متابعينا الكرام طريقة البحث في تويتر من غير حساب، في شرح موسع وكامل لمن يبحث عن الكيفية الصحيحة، فتابعونا حصريا مع طريقة البحث في تويتر من غير حساب.

البحث في تويتر من غير حساب

يعتبر موقع تويتر من اشهر المواقع الاجتماعية، التي تمكن الجميع من الاطلاع على الانباء المتنوعة في كافة المجالات، وبالامكان متابعة الاشخاص في سائر مناطق العالم دون حاجة الى حساب خاص او مدفوع، حيث يقدم موقع تويتر معرفة بكل ما هو جديد في عالم السياسية والاقتصاد والترفيه والرياضة وغيرها، وامكانية البحث عما تريده من خلال اداة رائعة من موقع تويتر حتى تعينك في ايجاد الشئ الذي تبحث عنه من دون اي حساب، وسنتعرف على افضل الطرق الان تابعونا .

  1. البحث عن الهاشتاجات : يوجد شريط بحث على الموقع يمكن استعمالها للبحث عن هشتاج في سائر الميادين، فمن خلال كتابة اسم الشيء الذي تبحث عنه يتضح لك جميع التفاعلات الخاصة به.
  2. البحث عن تويته أو مستعمل يتيح موقع تويتر امكانية البحث المتقدم، والتي يمكن عن طريقه البحث عن حساب محدد أو تويته معينه، وفى خلال ثوان معدودة يتضح لك نتائج البحث في الحال.
  3. البحث عن أشخاص في Twitter باستعمال الاسم: تَستطيع البحث في التويتر باستعمال اسم المستعمل أو الاسم الحقيقي، وهنا ينبغي أن الإشارة على أن اسم المستعمل يكون مسبوقًا بالرمز @، فلو كان الاسم الحقيقي شائعًا ومستخدمًا كثيراٍ من الأمثل الاعتماد على اسم المستعمل والذي يختلف من واحدٍ لآخر.
  4. البحث عن اشخاص في Twitter باستعمال الاسم الحقيقي اكتب الاسم الحقيقي في الحقل الخاص للبحث والموجود في أعلى صفحة التويتر بجوار صورة ملفك واضغط على رمز البحث (على شكل عدسةٍ مكبرةٍ). عندها سوف تظهر لك 7 اختيارات متنوعة.
    • أضغط على صورة الملف والموجودة في أعلى صفحة التويتر.
    • اضغط على (الإعدادات والخصوصية/settings & privacy).
    • اضغط على (إيجاد الأصدقاء/find your friends).
    • اضغط على (رفع جهات الاتصال/upload contacts).
    • أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ثم اضغط على (سماح)، عندها سيُحَمّل التويتر جهات الاتصال التي لديها حسابًا على الموقع.البحث عن اشخاص في Twitter باستعمال البريد الإلكتروني من خلال الخطوات الاتية وهي كالاتي :  ملاحظة: ليس بالضرورة أن يكون البريد الإلكتروني نفسه المستعمل في التويتر.
    • اختر الأفراد الذين تود بمتابعتهم ثم اضغط على (تابع/follow).

البحث المتقدم على تويتر من غير حساب

يجب ان لا تهتم بصفحة تويتر الاساسية بشكل كبير حيث بالامكان الانتقال على الفور الى مرفق البحث اداة البحث القوية بشكل كبير ومن الممكن استعمالها وفق اساليب محددة من الاهتمامات المحددة، فهناك عدد من العوامل في البحث المتقدم وانشاء الجملة تصفية نتائج البحث، حيث يمكن من خلال البحث المتقدم تحديد فئات مستخدمين او علامات التصنيف او نطاق التاريخ او الموقع والبحث دون حساب من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  • ادخل على الرابط الآتي اضغط هنا .
  • أدخل بحثك في شريط البحث على Twitter .
  • في أعلى يسار صفحة النتائج المختصة بك، انقر فوق “مرشحات البحث” ثم “بحث متقدم”
  • املأ البحث بالكلمات المناسبة لتحسين نتائج البحث .
  • انقر فوق “بحث” لرؤية النتائج .

تويتر بحث عن أشخاص

هناك الكثير من البحث في الاونة الاخيرة على كيفية البحث عن اشخاص في موقع تويتر، يعتبر موقع تويتر من المواقع الاجتماعية المشهورة التي اصبحت في داخل كل جهاز ذكي ولكل شخص حساب شخصي على تويتر بالاخص في دول الخليج، لهذا نرى الكثير من الاشخاص يبحثون بشكل كامل على الطريقة الصحيحة للبحث عن اشخاص في تويتر والتي نتعرف عليها الان.

  • اكتب اسم الشخص او اسم المستخدم في مربع البحث الموجود في اعلى الصفحة بالخط الزمني على تويتر عبر الرابط المباشر التالي اضغط هنا .
  • او انقر فوق علامة التبويب استكشاف في تطبيق تويتر لنظام الايفون والاندرويد من اجل الوصول الى البحث والبحث عن النتائج وتصفيها حسب الاهمية التي يريدها الباحث.

البحث في تويتر بالايميل

هناك الكثير من البحث على الانترنت عن طريقة البحث في موقع تويتر بالايميل، وهو الامر الذي استطعنا التعرف على المعلومات الكاملة التي نريدها حصريا من خلال المقال التالي، حيث اصبح البحث بالايميل على موقع تويتر من اكثر العمليات التي يتم البحث عنها على موقع تويتر.

وقد قامت شركة تويتر بعمل تحديث جديد على موقع تويتر يسمح للباحثين بالبحث عن الاشخاص باسم المستخدم ولن يتم السماح بالبحث في تويتر بالايميل الالكتروني، بسبب السياسات الاخيرة التي اتخذتها شركة تويتر.

  • الدخول الى موقع تويتر عبر الرابط اضغط هنا.
  • القيام بالضغط على نسيت كلمة المرور
  • القيام بادخال الايميل الالكتروني الخاص بالمستخدم.
  • وسوف ياتي لك الايميل الخاص بالاستعادة لكلمة المرور يجب ادخاله.
  • والان سوف يقوم تويتر بارسال رسالة التفعيل على الايميل الخاص بك.

استرجاع كلمة المرور في تويتر

هناك كثير من البحث على شبكة الانترنت ، وهو الامر الذي سوف نقدمه لكم اليوم عبر مقالنا هذا، حيث سننشر لكم كلمة المرور الخاص بالحساب على موقع تويتر، ليتسنى لجميع الاشخاص التعرف على الطريقة الصحيحة الخاصة باسترجاع كلمة المرور المباشرة في موقع التواصل الاحتماعي، وسوف نشرح لكم الان كيفية استرجاع كلمة المرور في تويتر.

  1. من الحساب الذي تم تسجيل الدخول إليه، انقر فوق أيقونة المزيد  على شريط التنقل، وحدد الإعدادات والخصوصية.
  2. من علامة تبويب الحساب، انقر فوق كلمة المرور.
  3. أدخِل كلمة المرور الحالية.
  4. اختر كلمة مرور جديدة.
  5. احفظ تغييراتك بالنقر فوق حفظ.

استرجاع كلمة المرور في تويتر عبر رسالة نصيّة قصيرة

اصبح الان بالامكان استرجاع كلمة المرور في موقع تويتر بكل سهولة عبر الرسائل النصية القصيرة التي اخترناها لكم اليوم عبر موقع المحيط، فهي من طرق الاسترجاع الخاصة بالكثير من الاشخاص، لذلك سوف ننشر لكم الان طريقة استرجاع كلمة المرور في تويتر.

إذا كنت قد أضفت رقم هاتفك إلى حسابك في إعدادات الهاتف المحمول، فستتلقى رسالة إعادة تعيين كلمة المرور عبر رسالة نصيّة قصيرة/رسالة نصيّة.

  1. من صفحة هل نسيت كلمة المرور؟، أدخل رقم الهاتف، أو عنوان البريد الإلكترونيّ، أو اسم مستخدم تويتر.
  2. أدخل رقم الهاتف، ثم انقر فوق بحث.
  3. سيتم عرض أرسل الرمز إلى هاتفي المنتهي بـ [XX]. انقر فوق الاستمرار.
  4. سيُرسِل إليك تويتر رمزًا من ستة أرقام وسيكون صالحًا لمدة 15 دقيقة.
  5. أدخل هذا الرمز في حقل النص الموجود في صفحة إعادة تعيين كلمة المرور، ثم انقر فوق إرسال.
  6. سيُطلب منك بعد ذلك اختيار كلمة مرور جديدة.
هذه هي المعلومات الكاملة الخاصة بموضوعنا الذي من خلالها البحث في تويتر من غير حساب بكل سهولة، والذي اخترناه لكم اليوم عبر موقع المحيط، لذلك تابعونا حصريا مع الطرق الكاملة للبحث عن اي حساب.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)