وزارة التجارة والصناعة حجز موعد moci.shop، المملكة العربية السّعودية استطاعت أن تكون واحدة من الدول التي لها باع كبير في عالم التّجارة والصناعة، ذلك في السنوات الثلاثين الأخيرة، لا سيّما بعد أن تمكّنت من توفير بيئة مناسبة لأي من المواطنين القادرين على الانجاز والاعتماد على النّفس في تحقيق نجاح كبير لاي من المشاريع الصناعية التّجارية، سواء أكان تمويلها برأس مال من الخارج، أو رأس مال لأحد المواطنين السّعوديين الأصليين، فقد غضّت الطرف عن مصدر الأموال التي من شأنها أن تزيد من الدّخل القومي في البلاد، وبهذا فقد تبنّت فكرة التّنمية.

من الملحوظ أنّ السعودية قد بدأت بالتّنمية المستدامة في السنوات الخمس الأخيرة، على غرار ما سارت به شقيقتها الامارات العربية المتّحدة، إنّما الثانية قد سبقت الاولى بالكثير من السنوات، إلا من بعض التقدم الذي سارا فيه بنفس الجهد والاتجاه والنتيجة بالتّقريب.

موقع وزارة التجارة والصناعة السعودية

وزارة التّجارة والصناعة السّعودية واحدة كغيرها من الوزارات التي استطاعت أن تُطلق موقعًا إلكترونيًا خاصًا بها، وها قد استطعنا الآن في موقع موسوعة المُحيط أن نوافيكم كل ما تسعوا له بخصوص الخدمات الإلكترونية التي توفرها وزارة التّجارة والصناعة السعودية، وبالإمكان الآن الدخول إلى الرابط من هنــــــا والدخول إلى موقع وزارة التّجارة السعودية.

وزارة التجارة والصناعة حجز موعد

بإمكان أي من العملاء أو المواطنين الساعين للحصول على موعد من وزارة التجارة والصناعة السعودية الدّخول إلى البوابة الإلكترونية التابعة للوزارة، وحجز الموعد الذي يتناسب معهم، أو مع الأوقات الشاغرة لدى الوزارة، لكي يتسنّى لها التعرف على أي من الخدمات التي من الممكن أن تقدمها للمواطنين.

بالإمكان حجز موعد من موقع وزارة التّجارة والصناعة السعودية من خلال الدخول إلى هذا الرابط.

بهذا اخوتي نكون قد أرفقنا لكم رابط حجز موعد من موقع وزارة التّجارة والصناعة السّعودية، وهو الموقع الرسمي الذي تمّ الإعلان عنه من قبل الوزارة في أوقات سابقة من الآن.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)