قد يتساءل الناس عن اكبر ميدان لسباق الخيول فى العالم وخصوصا المهتمين بركوب الخيل وسباقات الخيل الجميلة التي تلهب حلبة السباق بالتنافس والحماس من اجل الفوز، الخيل الذي يتميز بالقوة والبنية الجسمية القوية سوف يتمكن من تحقيق الفوز بكل سهولة، او على الاقل سوف يحقق الفوز. لذلك يلجا الخيالة دائما الى صرف معظم وقتهم على تدريب احصنتهم وجعلها من اقوى الاحصنة لكي تتمكن من التنافس في ظل المنافسة الشرسة التي تكون موجودة في السباقات بين المتسابقين.

سوف نعرض لكم اكبر ميدان لسباق الخيول فى العالم، حيث ان العديد من الناس يرغبون في التعرف على اسم هذا الميدان وايضا اين يقع.

اكبر ميدان لسباق الخيول فى العالم

اكبر ميدان هن ميدان دبي العالمي لسباق الخيل، حيث تم اصدار قرار من اجل بناء هذا الميدان لكي يكون معلما سياحيا مدنيا حديثا جذابا في الامارات، وقد تم الانتهاء من بناءه في سنة 2010، اي انه من اجدد الميادين التي سوف يتعرف عليها الشخص في العالم. هذا الميدان تم تصميمه من اجل ان يستوعب اكثر قدر ممكن من المتسابقين والمشاهدين او الجماهير على حد سواء.

من المهم ان يكون ميدان لسباق الخيول ذو مساحة كافية، وان يحتوي على مدرجات مريحة وتوفر رؤية واضحة للمشاهدين الذين قدموا من انحاء مختلفة من البلاد والعالم من اجل مشاهدة سباق الخيل.