ضمن سعي شركة الاتصالات السعودية لتقديم احدث التقنيات الاتصالات للمواطن السعودي، فقد استطاعت الشركة اليوم توفير الشريحة المدمجة الذكية ضمن خدماتها ويمكن للهواتف التي تدعم الشريحة المدمجة في السعودية من الحصول على هذه الخدمات، حيث ان هذا سوف يوفر الطاقة ويسمح لك بالحصول على البيانات بشكل افضل واسرع، سوف نتحدث عن معلومات عن الشريحة المدمجة في السعودية eSIM في الاسفل لكي يتسنى للجميع الاستفادة منه والتعرف على المميزات التي تتميز بها الشريحة المدمجة esim.

معلومات عن الشريحة المدمجة في السعودية eSIM

لقد اعلنت شركة stc عن انطلاق الخدمة الجديدة وهي خدمة الشريحة المدمجة والتي كان عدد كبير من الاشخاص الذين استخدموا هذه الخدمة عدما كانوا في الخارج في الدول المتطورة ينتظرون هذه الخدمة، واليوم اعلنت شركة الاتصالات السعودية stc عن انطلاق هذه الخدمة في السعودية ويمكن للراغبين في الحصول على خدمة من خلال الدخول على تطبيق الاتصالات السعودية، او من خلال الموقع الالكتروني، وسوف تكلف الحصول على بيانات الشريحة الالكترونية حوالي 50 ريال للنظام المفوتر. في حين الدفع المسبق سوف يكلفك 30 ريال فقط.

من خلال قراءة هذه المقالة التي تتحدث عن معلومات عن الشريحة المدمجة في السعودية eSIM فانت سوف تتعرف على هذه التقنية الجديدة.

هذه التقنية لا تحتاج الى شراء sim card  من اجل الحصول على اتصال مع شركة الاتصالات التي تم اختيارها، بل هي شريحة مدمجة يتم وضعها من قبل الشركة المصنعة للهواتف، من فوائد هذه الشريحة المدمجة ايضا هي انك عندما تسافر الى دولة اخرى فانت لن تحتاج الى شراء شريحة ووضعها داخل الهاتف بل يكفي الاتصال بشركة الاتصالات ومن ثم ادخال البيانات اللازمة لكي تصبح جاهزة للعمل.