في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها المملكة العربية السعودية، وبما فيها انتشار فيروس كورونا والذي تم فرضه منذ الساعة 3 عصراً حتى الساعة 6 صباحاً في جميع أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك خوفأ على سلامة وصحة المواطنين من انتشار فيروس كورونا وخوفاً من تزايد أعداد المصابين الوفيات في المملكة العربية السعودية، لذك يستخدم الشعب السعودي الديد من التطبيقات التي تخدم المواطن السعودي وذلك من اجل من توصيل طلباتهم إلى منازلهم في أوقات منع التجول التي تفرضه الحكومة السعودية في جميع أراضيه، وذلك يسمع فقط بالعمل لشركات التوصيل في وقت منع التجول حتى تخدم المواطنين السعوديين ولتساعد على تلبية احتياجاتهم من الأسواق او غير ذلك، ويبحث العديد من المواطنين عن افضل تطبيقات التوصيل المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

تطبيقات التوصيل المعتمدة في السعودية

  • تطبيق تويو To You

تطبيق  يتيح للعملاء حجز سيارات توصيل الركاب، بالإضافة إلى طلبات المطاعم والمحلات التجارية وغيرها من الخدمات. تم جمع كافة تلك الاحتياجات وتلبيتها عبر تطبيق واحد سهل الاستخدام.

  • تطبيق جاهز Jahez

تطبيق سعودية يتخصص في توصيل طلبات المطاعم أون لاين.

  • تطبيق مرسول

يتوفر التطبيق في جميع مدن المملكة العربية السعودية كما هو متوفر حالياً كتطبيق على أجهزة أيفون والاندرويد، كما إن التطبيق يوفّر للمستخدمين خدمة الطلب من أي متجر في المدينة المتواجدين بها والتوصيل حتى باب منازلهم.

  • تطبيق سوق souq

هو تطبيق سعودية يمكن من خلاله طلب خدمة التوصيل إلى المنازل.

  • تطبيق ينوب Ynoub

يعمل التطبيق على توصيل أي شيء تريديه من مكان لمكان آخر، سواء كان منزلكِ أو مكتب أو منزل أحد الأقارب أو الأصدقاء.