سبب اختفاء نجلاء عبدالعزيز، الفاشينيستا نجلاء عبدالعزيز تعتبر من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر، حيث انها تعرض العديد من الموديل والمكياج للافراد عبر التويتر، ولها العديد من الجماهير والمعجبون عبر الصفحة المختصة بها، لذالك تميزنت نجلاء عبد العزيز بالعروضات المميزة عبر الصفحة الخاصة بها، فهي من افضل الفاشينيستا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، حيث انها تبدع في مجال الموديل والفاشينيستا وهي مميزة ولها العديد من المعجبين عبر صفحتها الخاصى عبر مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الصفح الاعلامية ايضا ومواقع التواصل.

سبب اختفاء نجلاء عبد العزيز

شن العديد من النشطاء لمواقع التواصل الاجتماعي هجوم كبير على نجلاء عبد العزيز وذالك بعد ان نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في احدى التطبيقات عبر التواصل الغير لائق للقران الكريم وذالك قبل ان يختفي المقطع من حسابها الخاص، حيث انها وثقت عبر حسابها عبر سناب شات هدية قد وصلتها من احد المتابعين وتبين انه مصحف تم تصميم غلاف فرو لتصفه نجلاء بالالفاظ الغير لائقة وذالك دفع اعضاء مواقع التواصل لانتقادها

وبين الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بأن سبب اختفاء نجلاء عبدالعزيز هي الحملة الكبيرة التي استهدفتها عبر موقع تويتر بعد هدية المصحف الشريف.

شاهد أيضا: سبب توقف سناب نجلاء عبدالعزيز

تعليق نجلاء عبد العزيز على القول

وعلقت الفاشنيستا السعودية على الهدية بالقول: “أنا شفت مصحف واحد انهبلت عليه، شوفوا معاي المصحف يهبل يجنن، فيه كياتة مو طبيعية، مرة يناسب للشتا، شوفو كيف، من هنا غولد (ذهبي) ومع البينك (وردي) يا الله طالع فخم”.

ردود رواد تويتر على نجلاء عبد العزيز

تفاعلوا الرواد عبر التويتر مع مقطع نجلاء عبد العزيز وذالك لتتلقى الهجوم العنيف على اثر وصفها للقران الكريم “بالكياتة” وأنه “يناسب الشتاء”، تسائلو  بسخرية هل القرآن سيكون وفقاً لمواسم السنة؟ وكيف تصف المصحف بهذه العبارات دون احترام قدسيته وكأنها تصف منتج عادي وتحث الناس على شرائه.

شاهد أيضا: سبب سجن نجلاء عبدالعزيز

لذالك تم اختفاء الناشطة الاعلامية او الفاشينيستا نجلاء عبد العزيز بعد ذالك التصرف الغير لائق، لذالك تم اختفائها حيث انها ستتحاكم على الاقوال التي تحدثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الاعلامية، حيث تعتبر نجلاء احدى الفاشينيستا التي تظهر العديد من الفيديوهات التي تعبر فيها عن الموديلز والاناقة والميك اب.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)