يتساءل الكثير من المواطنين في السعودية عن اين يقع حي بني ظفر بالمدينة المنورة وهو ما سوف يجدونه في هذه الصفحة، حيث ان المكان الذي تقع به وبالوصف الدقيق تم الحديث عنه خلال هذه الصفحة التي تعرض على موقع المحيط الذي يعد الموقع الاول في السعودية للاجابة على اسئلة المواطنين. وقد زاد التساءل بشان حي بني ظفر بعد اعلان السلطات السعودية منع التجول في الحي من اجل الحد من انتشار فيروس كورونا الذي فتك بحياة الالاف من حول العالم، والسلطات السعودية تدرك خطورة هذا الفيروس التي استهانت به بعض الدول وهو ما جعلها في وضع لا تحسد عليه مثل ايطاليا.

في الصورة التالية تعلن وزارة الداخلية عن بدء فرض حظر التجول في حي بني ظفر وكذلك الشريبان، قربان، الجمعة، وبني خدر. حيث ان هذه الاحياء وهي جزء من المدينة المنورة سوف يمنع اي مواطن او اجنبي من التجول في شوراعها

اين يقع حي بني ظفر بالمدينة المنورة

نعود الى سؤال الصفحة الرئيسية وهو اين يقع حي بني ظفر بالمدينة المنورة، ان حي بني ظفر قريب جدا وقد يكون ملاصق للحرم والمسجد النبوي. حيث انه يقع في جنوب شرق المسجد النبوي تقريبا والصورة التي بالاعلى توضح المكان على الخريطة.

يعد حي بني ظفر من الاحياء المكتظة بالسكان والفنادق ولاسيما الاجانب الذين ياتون من اجل زيارة المسجد النبوي، حيث ان ملايين الاشخاص من حول العالم ياتون لزيارة المسجد النبوي سنويا. لذلك فان المدينة المنورة بشكل عام تعد من انشط المدن السعودية.

صورة لحي بني ظفر بعد بدء سريان حظر التجول.