قصة مشاهير الحشيش في شقة دبي، هذه القصة التي اصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة، فقد اصبح الجميع يريد التعرف على من هم مشاهير الحشيش في شقة دبي والتي يقال انهم سعوديين، هذا الامر الذي جعل الكثير من الاشخاص يريد التعرف على قصة مشاهير الحشيش في شقة دبي، وهو الامر الذي سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال في موقع المحيط، ليتسنى لكم الحصول على المعلومات التي تلزمكم حول هذه القصة التي اصبحت حديث الجميع ، ونحن بدورنا سوف نقدم لكم المعلومات التي تريدونها بكل سهولة، لتتعرفوا اكثر على مشاهير الحشيش في شقة دبي ومن هم، سوف نتعرف اكثر على هذه المعلومات التي تريدونها بكل سهولة، الامر الذي سوف نتعرف عليه من خلال هذا الموضوع، فتابعوا معنا الان قصة مشاهير الحشيش في شقة دبي كاملة التي وردت على لسان احد الصحفيين الكويتين الذين كشف هذه القصة على الملأ، تابعوا معنا حصريا عبر المحيط قصة مشاهير الحشيش في شقة دبي.

قصة مشاهير الحشيش في شقة دبي

قال احد المتخصصين بمتابعة الحوادث والجرائم اليوم السبت ان احد مشاهير السوشيال ميديا وبرفقته شابة من العالم الافتراضي ذاته، تورطا في حيازة وتعاطي مخدرات في دبي، وقد اشار الى المغني السعودي الشاب عبدالعزيز الدليجان الملقب بدايلر حسب ما اكده كثير من المتابعين له .

وكشف ابو طلال الحمراني الصحفي الكويتي الكثير من المعلومات حول من سماهم مشاهير السوشيال ميديا في منطقة الخليج شابين وفتاة تم ضبطهم بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في شقة في دبي في منطقة الداون تاون.

وقال الحمراني انه تورط احدهم بقضية وضع قطة في المايكرويف مؤخرا في اشارة للشاب دايلر الذي مازال موقوفا، فيما تم اطلاق سراح الاثنين اللذين كانا معه وهما ابن خالته يدعى بدر وشابة سورية الجنسية تدعى شوق محمد حسب ما اكده متابعون للقضية فهما كليهما من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم القبض على مشهور السناب وصديقه السورية بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات في شقة في الداون تاون في دبي، وهناك الكثير من المشاهير ومغني راب ويوتيوبر والانستا وسناببين اخذ ولد خالته مشهور الانتستقرام السورية لشقته في دبي ووصلت معلومات حول شراء كميات كبيرة من الحشيش بقصد التعاطي وتم مداهمة شقتهم.

وتم احالتهم للتحقيق وهم بحالة غير طبيعية منذ شهر مع احتجازهم وكانت الصدمة ان الفاشينيستا المشهورة لم تبلغ السن القانونية بالاضافة الى صديقهم، وتم الافراج عنهم بكفالة لحين موعد القضية قبل اسبوع ما عدا المشهور صاحب الشقة فلا يزال محتجز لدى السلطات الامنية .

فيما قام الشاب السعودي بالدفع للمحامين الذين سيدافعون عنه 50000 الف درهم ولم يستطع الافراج عنه رغم ان نتيجة الفحوصات ظهرت وتبقى 150 الف درهم ليترافع عنه لكن بلا فائدة وهو الوحيد المتبقي لانه صاحب شقة ومشهور.

وقبل ايام قليلة ظهرت الفاشينيستا على الانستقرام اما المشهور المحتجز فقد ظهر اخيه على السناب ويقوم بتنزيل بوستات لابعاد الشبه ولكي لا ينتبه المتابعون لسبب اختفائه عن الظهور عن السناب شات.

واوضح الحمراني ان المشهورة التي تدعي انها سعودية وعمرها 18 عاما تبين انها سورية وبالغة 17 عاما ووالدتها على علم بالمشهور وقد حضرت لمركز الشرطة بنفسها بعدما تم الافراج عن ابنتها بكفالة لحين موعد المحكمة.

فيما اكدت التحقيقات ان المشهور السعودي يمتلك شقة في الداون تاون والذي يعتبر وكرا لاصدقائه من المشاهير من الدول الخليجية للتعاطي واقامة الحفلات والغناء وغالبيتهم لم يبلغوا السن القانونية، وهو ما سيضع المشهور اما العديد من القضايا التي سيحاكم بها.

الجدير ذكره ان المشهور سبق وان تم اتهامه بحيازة حبوب محدرة في مصر قبل شهر، ولكن حقيقة الخبر لم يتم تاكيده نظرا لانها اشاعة وصرف الانظار عن حقيقة الخبر التي وقعت في دبي.

فيما تم اخذ تعهد على مشهورة الانستقرام السورية وولد خاله المشهور بعدم التطرق للموضوع بتاتا لحين موعد الجلسة، ومعروف ان مشهورة الانستقرام يتابعها الاطفال والمراهين ووالدتها عراقية واثارت ضجة كبيرة في الاونة الاخيرة .