حل لغز هناك ثلاث توائم أسعد وباسم وتامر أسعد دائما صادق، باسم دائما يكذب، تامر احيانا صادق، سألت ١من يجلس في الوسط؟ اجاب اسعد سألت ٢ من أنت ؟ أجاب تامر سألت ٣من يجلس في الوسط؟، أجاب باسم ما هي أسماء ١و٢و٣ بالترتيب؟، من الالغاز الصعبة التي عليها الكثير من البحث في الاونة الاخيرة، حيث اصبح من الضروري الحصول على المعلومات التي تلزم للتعرف على على الاجابة الصحيحة لهذا اللغز الصعب، فهناك كثير من الالغاز التي يوجد بها بعض الصعوبات والتي يمكن ان تساهم بشكل كبير في الحصول على الحل، حيث يعاني بعض الاشخاص من عدم القدرة على حل لغز ثلاث توائم اسعد وباسم وتامر، والتي تجعلهم يقوموا بالبحث عن الحل الصحيح الخاص بها نظرا لاهميتها الكبيرة، لذا سوف نقدم لكم اليوم اجابة هذا اللغز الصعب حصريا تابعونا مع حل لغز هناك ثلاث توائم أسعد وباسم وتامر أسعد دائما صادق، باسم دائما يكذب، تامر احيانا صادق، سألت ١من يجلس في الوسط؟ اجاب اسعد سألت ٢ من أنت ؟ أجاب تامر سألت ٣من يجلس في الوسط؟، أجاب باسم ما هي أسماء ١و٢و٣ بالترتيب؟

حل لغز هناك ثلاث توائم اسعد وباسم وتامر

حل لغز هناك ثلاث توائم أسعد وباسم وتامر أسعد دائما صادق، باسم دائما يكذب، تامر احيانا صادق، سألت ١من يجلس في الوسط؟ اجاب اسعد سألت ٢ من أنت ؟ أجاب تامر سألت ٣من يجلس في الوسط؟، أجاب باسم ما هي أسماء ١و٢و٣ بالترتيب؟ سوف نقدمه لكم الان وهو كالاتي :

الحل : نفرض ان الاول هو اسعد .سالناه من يجلس في الوسط قال اسعد . اسعد صادق فهو هنا يكذب .اذن الاول ليس اسعد
لوفرضنا الثاني اسعد . سالناه من انت ؟ والمفروض هو لا يكذب ويقول اسعد ولكنه قال ثامر . اذن ليس اسعد
اذن الثالث هو اسعد . سالناه من يجلس في الوسط اجاب : باسم وبما انه صادق . اذن الثاني باسم
الثاني سالناه من انت اجاب ثامر اي انه كذب . الاول سالناه من في الوسط قال اسعد . ايضا كذب لان ثامر احيانا صادق ولكنه هنا كذب
اذن رقم 1 ثامر —— رقم 2 باسم ——- رقم 3 اسعد