نتعرف هنا على كم كان عمر النبي عندما بعث، حيث انه من الاسئلة الجميلة التي يتم طرحها، ويمكن استخدام هذا النوع من الاسئلة الدينية والتي تتحدث عن معلومات عن رسول الله في المسابقات والالغاز من اجل ان يتعرف الناس على نبيهم محمد. ان الرسول صلى الله عليه وسلم هو من اعظم خلق الله ومن المهم ان يتعرف الانسان على اعظم خلق الله، ان يتعرف على كل التفاصيل التي كان النبي محمد يتميز بها.

سوف نقوم بالاسفل بالحديث عن كم كان عمر النبي عندما بعث حتى تكون هذه المعلومات متوفرة للجميع. نحن نعيش في عالم الانترنت وهناك الكثير من مصادر المعلومات المتوفرة التي لا يمكن عدها او حصرها، وينبغي على الانسان ان يخصص جزءا من وقته من اجل ان يتعرف على نبي الله صلى الله عليه وسلم، فهو النبي الذي اخرج الناس من الظلمات الى النور وهناك الكثير من الاحاديث التي تتحدث عن هذا الكلام.

كم كان عمر النبي عندما بعث

قد لا يتبادر هذا السؤال الى الذهن من المرة الاولى عند الاطلاع على حياة الرسول والرحلات التي قام بها، في كل مرة قام بها الرسوم بمعركة ما او رحلة من المهم ان يتعرف القارئ على عمر النبي في تلك الفترة، لان عمر النبي سوف يوفر للقارئ صورة كاملة وواضحة، دون معرفة عمر النبي سوف يجعل الصورة غير مكتملة.

وبناءا على الاحاديث الواردة فان عمر النبي عندما بعث كان 40 عاما. وقد كان الوحي جبريل ينزل عليه على هيئة رجل بالرغم من الحجم العظيم الذي لا يمكن وصفه للملاك جبريل الذي لديه 600 جناح ليطير بها. ولكن بقدرة الله عز وجل يقلص حجم جبريل ليصبح على هيئة رجل من اجل ان يخاطب النبي وينقل اليه كلام الله عز وجل.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)