قبل أن يولد يبدأ يبحث الآباء والأمهات عن الاسم المناسب لهذا المولود ، وعند اختيار أسم المولود يبحثون عن معاني هذه الأسماء وما تحتويه من معاني مختلفة، وخلال البحث نعرض لكم اسم شهد و معنى وصفات هذا الاسم ، فهو اسم مميز و رائع .

معنى اسم شهد

اسم شهد من الأسماء المؤنثة و يعني العسل، فيوجد الكثير من الآباء والأمهات الذين يبحثون عن الأسماء التي تكون مميزة لأبنائهم وبناتهم .

معنى اسم شهد وشخصيتها

شهد من تلك الأسماء التي تجعل صاحبته تتميز بأنها جذابة ومميزة ، فأسم شهد مميز وجميل و يجعل صاحبته شخصية فريدة و جذابة .

معنى اسم شهد في المنام

اسم شهد اذا وجد في المنام ، فأننا لا نستطيع تحديد التفسير المناسب له ؛ لأنه لم يتم ذكر مثل هذه الاسم في الكتب الخاصة بتفسير الأحلام ولكن في المجمل هذا الاسم من الأسماء التي تحمل العديد من المعاني التي تكون رائعة وجميلة، لذلك من الجيد أن الشخص الذي يري هذا الاسم في المنام فهو سوف يحصل على العديد من الأشياء التي يتمني أن يحصل عليها في حياته.

اسم شهد في اللغة الانجليزية

في اللغة الانجليزية يتم كتابتة اسم شهد بهذا الشكل shahd.

اسم شهد مزخرف

يكتب اسم شهد بعدى أشكال و منها :

𝒮ℋ𝒜ℋ𝒟ᔆᴴᴬᴴᴰ𝔖ℌ𝔄ℌ𝔇ⓈⒽⒶⒽⒹ

معنى اسم شهد في اللغة العربية

اسم شهد و هو اسم عَلَم مؤنّث، وهو اسم من أصلٍ عربي، وهو يعني العسل، أي العسل الخام المختلط بشمعه والمتواجد في خلية النحل، والقطعة منه تسمى شَهْدة، ومن الأسماء العربية ذات صلة باسم شهد: شاهِد، شَهيد، شاهدة، شهيدة، شواهد .

معنى اسم شهد في القرآن

يعتبر أسم شهد من الأسماء التي لم يتم ذكرها في القرآن الكريم ولا في السنة النبوية، فهو أسم يحتوي على الكثير من المعاني الجميلة مثل العسل الذي يدل على أن الشيء الذي قد تم تناوله هو ذلك الشيء الحلو الذي يحتوي على المزيد من السكر، لذلك يعتبر أن الفتاه التي تحمل هذا الاسم هي فتاه جميلة ورقيقة للغاية، ولا يحمل هذا الاسم أي معني من المعاني التي تدل على أشياء سيئة أو محرمة لذلك قد أجاز الدين الإسلامي التسمية بمثل هذا الاسم .

أبيات شعر عن اسم شهد

البنت الحلوة شهد

مافي مثلها في البلد

الي قام و الي قعد

ايحب الامورة شهد

شنقول عنها بعد

الله يحفظها من الحسد

صور اسم شهد

معنى اسم شهد وصفات حامل الاسممعنى اسم شهد وصفات حامل الاسممعنى اسم شهد وصفات حامل الاسم

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)