لقد عادت الفنانة المغربية الى الغناء مرة اخرى بعد انقطاع دام لمدة 30 عاما تقريبا، سوف نتعرف اليوم متى عادت عزيزه جلال للغناء ولماذا اعتزلت الغناء في الاصل، حيث ان هذه الاسئلة المحيرة وغيرها سوف نجيب عليها في هذه الصفحة بعد ان نشرت عزيزة جلال كافة الاسباب والمعلوما المختلفة عن حياتها من اجل ان يتعرف جمهورها على اخر اخبارها، قبل 30 عاما من الان تقريبا صدم الناس من قرار المغنية عزيزة جلال اعلانها الاعتزال عن الغناء وعالم الفن بشكل كامل دون سابق انذار. سوف نقوم بالاسفل بالحديث عن هذا القصة المحيرة بالنسبة للكثير من الاشخاص.

يذكر ان الفنانة عزيزة جلال قد صعدت في عالم الفن بشكل كبير ومتسارع منذ بداية حياتها عندما بدات تغني ولكن للاسف قررت فجاة اعتزال الغناء بشكل كامل وهو ما حرمها وحرم جمهورها اداء العديد من الاغاني التي كان من المنتظر ان تقدمها عزيزة جلال الى عالم الفن.

متى عادت عزيزه جلال للغناء

لقد عادت عزيزة جلال الى الغناء في اواخر شهر 12 من سنة 2022. وقد كان هذا خلال مهرجان شتاء طنطورة الذي يقام في محافظة العلا في السعودية، تقع هذه المحافظة المعروفة بمعالمها السياحية في شمال غرب السعودية بالقرب من سواحل البحر الاحمر. وبهذا تكون هذه المحافظة من اقرب المحافظات السعودية الى جمهورية مصر العربية.

لقد استطاعت عزيزة جلال من الحصول على جمهور كبيرة جدا عندما كانت تغني من مختلف البلدان العربية. وبعد انقطاع دام 30 عاما عادت عزيزة جلال تغني مرة اخرى ولكن هذه المرة على خشبة مسرح شتاء طنطورة في السعودية.

سبب اعتزال الفنانة عزيزة جلال للغناء

كما صرحت المغنية عزيزة جلال وهي بالمناسبة مغنية مغربية من المغرب العربي فان سبب اعتزالها يعود بعد ان تعرفت على زوجها السعودي في اسبانيا وعندها قررت ان تعتزل الفن وتعيش حياة طبيعية كاي امراة تهتم فقط بزوجها وابناءها.