الساعه كم صلاة الاستسقاء بالقصيم، صلاة الاستسقاء وهي سنة مؤكدة عن نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام ومن النوافل، وتصلى صلاة الاستسقاء في جماعة بامام طلباً لنزول الغيث والمطر، ويتوجب على كل قادر المشاركة في الصلاة جامعة، ويتوجب على الجميع الاكثار من الاذكار والصدقات، والتفريج عن الهموم والاكثار من الخيرات والاعمال الصالحة، وقد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الدعوة لاقامة صلاة الاستسقاء في كل مدن المملكة العربية السعودية صباح اليوم.

موعد صلاة الاستسقاء بالقصيم

دعا خادم الحرمين الشريفين الى اداء صلاة الاستسقاء في كل مناطق المملكة العربية السعودية، وكل منطقة لها موعد في صلاة الاستسقاء وموعد القصيم هو في تمام الساعة 6:03.

طريقة صلاة الاستسقاء

تصلى صلاة الاستسقاء مثل العيد، وهي ركعة اولى بسبع تكبيرات، والركعة الثانية خمس تكبيرات، وبعد الصلاة هناك خطية الاستسقاء، وبعد ان يتم الانتهاء من الخطبة ياتي الدعاء الخالص من القلب.

صلاة الاستسقاء صلاها النبي محمد عليه الصلاة والسلام وتعتبر سنة مؤكدة، وتصلى في جماعة من اجل الطلب من الله نزول المطر، ويتوجب على كل شخص قادر ان يصلي هذه الصلاة في جماعة، والاكثار من الاعمال الصالحة، والخيرات، والعمل على تفريج الهموم عن الناس.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)