لقد اعلنت اليوم هيئة الارصاد الجوية في سلطنة عمان عن وفاة أول راصد جوي عماني وهو ما سوف نتعرف عليه بالاسفل من اجل ان تكون الصورة واضحة للجميع. حيث ان الكثير من الناس في سلطنة عمان والذين كانوا دوما يتابعون أول راصد جوي عماني قد تفاجؤوا اليوم بخبر وفاته، سوف نتعرف على التفاصيل في الاسفل. حيث ان هذا الرجل بذل جهدا كبيرا من اجل تطوير منظومة الرصد الجوي التي تمتلكها سلطنة عمان وقد ساعدت الكثير من الناس من اجل التعرف على اخبار المناخ والطقس وخصوصا الصيادين والمسافرين الذين كانوا بحاجة كبيرة الى التعرف على اخبار الطقس خلال الساعات القادمة من اجل القيام باعمالهم بشكل صحيح.

وفاة مدير الارصاد والملاحة الجوية العمانية

لقد اعلت الارصاد الجوية العمانية عن وفاة مديرها العام عبد الرحيم المحرمي في صباح اليوم، وقد عبر الكثير من الاشخاص عن حزنهم الشديد لهذا الخبر. حيث ان عبدالرحيم الحرمي هو أول راصد جوي عماني وقد حصل على العديد من الجوائز القيمة من السلطان السابق قابوس بن سعيد لما قدمه من انجازات كبيرة لسلطنة عمان وشعبها الكبير.

لقد تفاعل الكثير من المواطنين في مختلف ارجاء سلطنة عمان مع خبر وفاة عبدالرحيم المحرمي مدير عام الارصاد والملاحة الجوية والذي يعتبر أول راصد جوي في سلطنة عمان كلها. وتوجه المتفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي الى الله تعالى داعين ان يتغمده الله برحمته الواسعة التي وسعت كل شيء.

يذكر انه تم دفن مدير الارصاد والملاحة في مقبرة العامرات في سلطنة عمان.