نقدم لكم هنا دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب الذي يعد من الادعية الجميلة التي تحتوي على الكثير من الكلمات المؤثرة وهو من الادعية المستجابة بشكل كيبر، حيث من تجارب الاخرين فقد كان هذا الدعاء من الادعية التي وجد العبد تاثيرا كبيرا له. سوف نقوم بالاسفل بعرض دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب، حيث ان شهر رمضان هو شهر كريم وفضيل وهو شهر مميز ولا يوجد شهر اخر في العام الذي يحتوي على 12 شهرا مثل شهر رمضان.

لقد ميز الله شهر رمضان عن غيره من الشهور بالكثير من الميزات التي لا يمكن للعبد ان يجدها في اي شهر اخر. في شهر رمضان تدخل البهجة والفرحة جميع بيوت المسلمين وكل شخص يحتفل بشهر رمضان ونجد ان الشوارع في الدول الاسلامية تم تزيينها بالانوار والورود ويبدا الناس بتوزيع الحلوى على بعضهم وهذا يدل على مدى الفرحة الكبيرة التي تغمر المسلمين في شهر رمضا.

صور دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب

هنا سوف نقوم بعرض مجموعة من الصور المكتوب عليها دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا والتي سوف تستفيدون منها بشكل كبير وتسمحون لها بالانتشار الى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بكم، حيث ان نشر الادعية هو امر مهم حتى تعم الفائدة على الاخرين ايضا وفي نفس الوقت تحصل على الاجر والثواب، في العالم الحديث الذي نعيش فيه من السهل على الانسان ان يحصل على الكثير من الاجر والثواب، وعلى راس الاعمال التي يمكن ان يقوم بها هو التبرع للمساكين والفقراء والدعاء وقراءة القران.

ولا نرغب في نسيان شيء مهم وهو صلة الرحم التي اوصانا نبينا الكريم بها، في شهر رمضان يجب ان يهتم الانسان بالقيام بصلة الرحم وان لا يغفلها ابدا حتى يحصل المرء على رضا الله ورسوله. نترككم الان مع دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب على الصور.

دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب دعاء اللهم بلغنا رمضان وانت راض عنا مكتوب