دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين وبارك لنا فيه، دعاء الله لنصل إلى رمضان لا ينقصه أحد من الأحبة هو من أجمل الأدعية التي نجدها مرغوبة لكثير من الناس، لأنه دعاء يحتوي على كل ما يحتاجه الإنسان للصلاة والتضرع إلى الله تعالى، فكما عرف أن الله خالق الكون وهو قادر على كل شئ، لذلك عندما يحتاج الانسان لشيء يسأل الخالق لا المخلوق، ولذلك سنتعرف على دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين وبارك لنا فيه.

دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين وبارك لنا فيه

تعددت العمليات البحثية التي أجريت على المواقع للتعرف على دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين وبارك لنا فيه، وكما تصدر على أنه قد تمكنت المواقع الإسلامية من ذكر الأدعية التي سنعرضها فيما يلي:

اللهم بلغنا رمضان بالتشكيل
  • “اللهمَّ بَلِّغْنَا رَمَضَانَ وَنَحْنُ فِي أَفْضَلِ حَالٍ”.
  • “اللهمَّ بَلِّغْنَا رَمَضَانَ لا فَاقِدِينَ وَلَا مَفْقُودِينَ”.
اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال
  • اللهم بلغنا رمضان ونحن في أحسن حال ، اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلي فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المتقين برأفتك يا أرحم الراحمين
اللهم بلغنا رمضان وأنت راض عنا
  • اللهم بلغنا رمضان وأنت راضٍ عنا، ربنا أعد شهر رمضان علينا لأزمنة عديدة، واجعلنا ندركه لأعوام مديدة، يرحمتك يا الله.
  •  اللهم إني أسألك بأني اشهد بأنك أنت الله لا اله إلا أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.
اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه
  • اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه وارزقنا صيامه وقيامه واعتق رقابنا من النار وارحم احبابا رحلوا عنا كانوا معنا ينتظرونه كل عام.
  • اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه وارزقنا صيامه وقيامه واعتق رقابنا من النار وارحم أحباباً رحلوا عنا كانوا معنا ينتظرونه كل عام رمضان اهَلًْا.
اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين مزخرف“اللهمَّ بَلِّغْنَا رَمَضَانَ لا فَاقِدِينَ وَلَا مَفْقُودِينَ”.
اللهم بلغنا رمضان واعنا على صيامه وقيامة
  • “اللَّهُمَّ بَلِّغْنا رَمَضَانَ وَأَعِنَّا عَلَى صِيَامِهِ وَقِيَامِهِ عَلَى الوَجْهِ الّذِي يُرْضِيكَ عَنَّا.
اللهم بلغنا رمضان وقد رفعت عنا البلاء
  • اللهُم بلغنا رمضان وقد رفعت عنا البلاء، أذقنا نسمات رمضان ونحن بأفضل حال، اللهم اجعله يأتي ومساجدنا عامرة مليئة بالمصلين مطمئِنّين آمين يا أرحم الراحمين، اللهم هيئ قلوبنا لرمضان حبًا للعبادة وفرحًا لقدومه، وتقديرًا لفضله.

شاهد أيضا: دعاء الخوف من المرض.. أدوية ربانية تزيل الهم والقلق وتريح البال

صور مكتوب عليها دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين

يقوم الاشخاص بتاليف ادعية تكون عامة وشاملة لجميع الاشياء التي سوف تضمن مساعدة الانسان عند التوجه والتضرع الى الله تعالى، لا ينبغي على الانسان ان يطلب المساعدة من اي احد سوى الله تعالى لانه هو خالق الكون ويعلم كل شيء.

في الاسفل سوف نقدم مجموعة من الصور المكتوب عليها دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين الذي يعد من الادعية المؤثرة والمستجابة والتي ينصح المسلم دائما ان يدعي به لكي يحصل على رضا الله عز وجل.

دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين وبارك لنا فيه، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في دعاء اللهم بلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين، وهو من أكثر الأدعية التي يهتم المسلمين في التعرف عليها.

أدعية قد تهمك ايضًا

دعاء الاستخارةدعاء الصباح
دعاء السفردعاء للميت
دعاء الشفاء من المرضدعاء المذاكرة
دعاء للمريضدعاء التوبة
اذكار الصباحدعاء الرزق
دعاء قضاء الحاجةدعاء سورة يس
دعاء الامتحاندعاء الفجر
دعاء ليلة القدردعاء صلاة الحاجة
دعاء يوم الجمعةدعاء قبل النوم
دعاء يوم عرفةدعاء لابي المتوفي