نقدم الاجابة الرسمية على سؤال اسم يطلق على المحاربين القدامى في اليابان وهو من الاسئلة التي تمر على الكثير من الاشخاص ولاسيما الذين يلعبون العاب الالغاز المنتشرة بشكل كبير على مواقع الانترنت وتطبيقات الهواتف المحمولة الذكية، ان حل الالغاز هو من الامور المفيدة التي يقوم بها الشخص لانها تساهم في تنشيط عقل الشخص، وهي كباقي اعضاء الجسم فاذا تم اهمالها فانها سوف تضعف مع الوقت، لذلك يجب ان يستمر الشخص في تنشيط عقله من خلال حل الالغاز المختلفة، حيث انها تاخذ العقل الى اقصى درجات النشاط مما يعود على الشخص بالفائدة. وبعد محاولة ايجاد حل اللغز فانه يجب البحث عن الحل من اجل التعرف على الاجابة وبالتالي اكتساب فائدة ثانية وهي الحصول على معرفة اضافية يستفيد منها الشخص.

اسم يطلق على المحاربين القدامى في اليابان من 7 حروف

هذا السؤال يرد في لعبة كلمة السر وايضا بعض الالعاب الاخرى، يعطيكم السؤال معلومة مهمة من اجل الحصول على الاجابة الصحيحة بشان اسم المحاربين القدامى في اليابان وهي ان الجواب يتكون فقط من 7 حروف وهذه معلومة مهمة سوف تساعدنا كثيرا في الحصول على الاجابة الصحيحة والتاكد منها ايضا.

الجواب هو: ساموراي

حيث ان الساموراي كانوا يعملون تحت جناح الامبراطور في اليابان وكانوا يقومون بالعديد من المهام الضرورية من اجل الحفاظ على الامبراطورية وحمايتها من الاعداء والمجموعات التي كانت تحاول عرقلة تقدمها نحو السيطرة على المزيد من الاراضي.