الاجابة الرسمية على سؤال ماذا يسمى صغير الدب سوف نقدمها هنا في هذه الصفحة الصغيرة التي تم تصميمها خصيصا من اجل عرض حل هذا السؤال الذي وردتنا الكثير من الطلبات على موقع المحيط هذا من اجل نشر اجابة ماذا يسمى صغير الدب وهذا ما سوف نقوم به بالاسفل لكي تكون الامور واضحة للجميع. ان الدببة هي من الحيوانات المفترسة والتي تتغذى غالبا على الحيوانات الاخرى ولكن مؤخرا ومع زيادة الزحف السكاني نحو المناطق التي تعيش فيها الدببة، فان هذه الحيوانات بدات باقتحام بيوت الناس بحثا عن الطعام، وايضا تم رصدها في كثير من الاحيان وهي تبحث عن الطعام في القمامة التي يتركها البشر خلفهم.

سوف نقوم بالاسفل بعرض ماذا يسمى صغير الدب، حتى يتمكن الجميع من التعرف على اسم الدب الصغير، حيث ان الحيوانات المشهورة يكون لديها اسم خاص بها عندما تكون صغيرة، وهذا من اجل ان يتم التمييز بينها وبين نفس نوعها في سن البلوغ. مما يساعد على اعطاء وصفا دقيقا عند نقل المعلومات او الحديث عن الحيوانات.

ماذا يسمى صغير الدب

الجواب هو ديسم، ويمكن لحيوان الدب ان ينجب 5 ديسم دفعة واحدة، وتحتاج هذه الديسمات الى حوالي من سنة ونصف الى 3 سنوات حتى تصبح قادرة على الاعتماد على نفسها في العيش وجلب الطعام، ولذلك فانه خلال هذه الفترة تكون معتمدة على امها بشكل كامل لتوفير الطعام والحماية لها.