اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1443، بعد التخرج من الجامعة يبدأ الخريجين في مهمة البحث عن وظائف تنتمي لتخصصاتهم التعليمية بحيث يقدمون في برنامج جدارة للترشح للوظائف المطروحة، لذلك تبحث الكثير من الخريجات عن أسماء المرشحات للعمل في الوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها في الآونة الأخيرة في الوزارات التعليمية أو المدنية، ووظائف أمانة الجوف والثروة المعدنية وغيرها من الوظائف المطروحة، لقد تم الإعلان عن أسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية النهائية للعام 1443هـ، بحيث قام الناطق الرسمي باسم الوزارة التعليمية السعودية مبارك العصيمي بالتصريح عن اعلان الأسماء للمرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية عبر موقع جدارة.

جدارة للتوظيف

وزارة الخدمة المدنية تقوم بطرح الوظائف الشاغرة في كافة الجهات الحكومية في وسائل الإعلام المختلفة والتي يتم الدخول إليها من خلال أشهر منصات التوظيف المعروفة التي هي جدارة، جدارة للتوظيف هي عبارة عن منصة حلقة وصل بين المؤسسة صاحبة العمل والموظف، وتقوم منصة جدارة على تقديم طلبات التوظيف للشباب بحسب مؤهلاتهم كما تعمل على تطوير الموظفين ورفع كفائتهم تحقيقاً لرؤية عام 2030

شروط التسجيل في جدارة للتوظيف

يُمكن التسجيل في جدارة للوظائف من خلال التالي:

  • أن يكون المتقدم حاملاً الجنسية السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدمين من حملة البكالوريوس فما فوق.

مميزات نظام جدارة

من أهم ما يُميز نظام جدارة أنه متاح لمدة 7 ايام من الساعة الثامنة صباحاً حتى 3 عصراً، فهو وقع خدماتي مجاني قد قامت بإطلاقه وزارة الخدمة المدنية في العام 1433هـ، ومن وقتها العديد من الشباب السعودي يحرص على تسجيل بياناتهم في موقع جدارة بمؤهلاتهم المختلفة للإلتحاق بالوظائف المتاحة على الموقع.

اسماء المرشحات عبر بوابة جدارة

نتائح المرشحات للوظائف التعليمية يتم الإعلان عنها في موقع جدارة المنبثق عن وزارة الخدمة المدنية والجدير بالذكر أنه المواقع الخاص بالتسجيل في الوظائف التعليمية للخريجين ومن تنطبق عليهم الشروط للقبول، وتوفر المنصة الإستعلام عن الأسماء مرشحات الوظائف التعليمية والحائزات على العمل في الوظائف التي تقدم عليها أعداد هائلة من المرشحات بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تقدمها منصة جدارة.

المستندات المطلوبة للمطابقة من المرشحات للوظائف التعليمية

هناك العديد من المستندات والأوراق المطلوبة التي حددتها وزارة التعليم التي من الواجب احضارها أثناء مواعيد المقابل وهي كالتالي:

  • بطاقة الهوية الوطنية (الأصل) للمرشحات.
  • شهادة التخرج الخاصة بالمرشحة مع شرط وضوح تاريخ التخرج والتقدير العام بالنسبة المئوية وكشف الدرجات بالتفصيل.
  • إحضار وثيقة لجنة المعادلات بالوزارة التعليمية السعودية مع مفاتيح المعدل لجميع المرشحات الحاصلا علي المؤهلات من خارج الأراضي السعودية.
  • إحضار شهادة الدبلوم العام في التربية للحاصلات على الدبلومات التربوية، إن كانت المتقدمات حاملات مؤهلات غير تربوية.
  • إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة لجميع الحاصلات على دبلومات التربية الخاصة.
  • ونوهت الوزارة على كافة المرشحات للوظائف التعليمية عدم نظرها للطلبات غير المستوفية لجميع المكونات النظامية التي يتم تقديمها في خلال الفترة المحددة للمطابقة.

آلية حساب نقاط المفاضلة للوظائف التعليمية

بينت وزارة التربية والتعليم السعودية آلية نقاط المفاضلة للوظائف التعليمية بأنها ستكون من مائة نقطة تقسم كالتالي:

  • (40) نقطة مخصصة لدرجات المؤهلات العلمية .
  • (40) نقطة مخصصة لدرجات كفايات المعلمين وفقًا لما يرد من نتائج من “قياس”.
  • (20) مقسمين علي نقطتين لكل سنة أقدمية بحد أقصي عشر سنوات.

أولوية شغل الوظائف التعليمية 1443

وضحت وزارة التربية والتعليم بأن أولوية شغل الوظائف التعليمية كالتالي:

  • لكافة المرشحين والمرشحات الحاصلين علي مؤهلات البكالوريوس التربوية من الكليات أو الجامعات المعتمدة.
  • لكافة الحاصلين علي البكالوريوس غير التربوي والدبلومات التربوية من أحد المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجان التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية (انتظام).
  • الحاصلين على مؤهلات البكالوريوس غير التربوية من أحد الكليات أو الجامعات المعتمدة.
  • الحاصلين على البكالوريوس الحاصلين عليه عن طريق (الانتساب) بالإضافة إلى الدبلومات التربوية من أحد المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجان التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية. (تحديث 28 يونيو 2022 الساعة 11:41)

رابط اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1443

يُمكن الإطلاع على أسماء المرشحين من النساء والرجال للوظائف التعليمية من خلال الروابط التالية:

Job_MOE_2-01103.png

رابط اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1443

من هنا يُمكن تحميل أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1443: الرابط التالي.