مناسبة التخرج هي من المناسبات السعيدة لدينا جميعا، ولهذا دائما ما نسعى الى ان نقدم  اجمل التهاني والتبريكات للمتخرجين، حيث تعد خلفيات وصور وعبارات وخواطر التهنية بالتخرج والنجاح ذات اهمية كبيرة للطلاب، وفالتخرج من اهم الاوقات السعيدة في حياتنا حيث يعد الطالب المتخرج هذا اليوم من اهم وفضل اللحظات في حياته، وعلى اثر ذلك تعد الصور والعبارات والخلفيات ذات اهمية كبيبرة لهم، ولذلك سنقوم الان بالحديث وعرض الصور الخاصة بمناسبة التخرج السعيدة والتي ستكون ذات قيمة عالية للطلاب المتخرجين.

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

عبارات تئهئة بالتخرج 2020

عبارات التهنئة للخريج تعد هي بمثابة الرسالة القوية له والتي تظهر له مدة حب الشخص المُهنئ له والمُهدى له لعبارات التهنئة، فمن خلال هذه العبارات يمكننا بان نغذي قلوبنا بالحب والتقدير لمن هم حولنها ونجعل المجتمع متماسك ومترابط الى ابعد حد

  • وفي هذه المنّاسبة بالذات اسمح لي أن أهنئّك تهنئة ليست كتهنئة الآخَرين، وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مختلفة لم مذاقها مميز؟ فيكفي أن تعلم أننّي حين أقول لك مبارك أقولهّا من كل قلبي.
  • تتعالى الأصوات، وتمّتزج العبارات وتتحرر الأناَمل لتخط كلمات، لتبقى في القلّب ذكريات، ولا أملك سوى بضّع كلمات لترسم التهّاني والتبريكات، فأقول الف مبارك بكل ما يحّمله اسمك من معاني.
  • تتطاير الفراشات، وتتراقص معّاني الكلمات مزدانةً بأحلى عبارات تهّنئة بالتخرج.
  • مشاعري كلماتي وأملّي وذكرياتي، دليل قلبي، ونبضات قلبي تقول لك ألف مبارك التخرج.
  • حصدنا الذي زرعناه اليوم ووجدنا نتائج نجاحنا، الله يوفقنا تخرجنا بعّزم وإصرار ووصلنا لنهاية المشوار مبارك التخرج.
  • نشاركك أجمل لحّظات عمرك والانتقاّل إلى مرحلة جديدة، مبارك التّخرج وإن شاء الله أيام قاّدمة سعيدة.
  • اليوم القمر يبتسم لك والنُجوم تزدان، بالجد والمثابرة حققت امالك، وها هو تاج العّلم قد توجت به.
  • وقد نلت ما ترجوه مِن تعب الليالي، تستحق والله أرّوع الهدايا بأغلى الأثمان.
  • أمانينا رسمناها بعّون الله، وصلناها بذلنا بالعطاء وحصّدناها بالتخرج الزاهي.
  • وبالنهاية فالتخرج نهاّية لرحلة قصيرة وبعدها تبدأ رحّلة أطول وهي رحلة الحيّاة العملية متمنياً لكم حياة ناجِحة موفقة.
  • ونحن وصلنا معكّ يا خريج للقمة لأنك شمّعة أضاءّت سماء بيتنا.
  • لم أكن قبل هذا اليّوم الرائع أعلم أنّ السماء عاليّة ورائعة هكذا، ولكن تخرجك جعلّني ألمس السماء وأعيش مع روّعتها.
  • التفوق سمة من سماتك الأساّسية، وفي يوم تخرجك أحبّبت أن أھنيك وأمنحك ھذّه الھدية.
  • ألقي القبعة وأشعّر بالحرية، فقد تخرجت وأصبّحت صاحب مسؤولية.
  • ليسعد بك من حولّك، كضوء الصباح تنير أجمل لحّظة في الوجود ھي لحظة تخرجّك وتفوقك.

خواطر للتهنئة بالنجاح 2020

قال من هم اهلا للبلاغة والتمكن باللغة العربية الكثير من الخواطر والتي قد جاءت لتهنئة الخريجين بتخرجهم، فمن ابرز واجمل هذه الخواطر:

  • قد كدت أطير فرحاً عَند سماعي خبر تخرجك، فلقد تميَزت دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الاَنتباه، وحرصك على الدراسة و المُطالعة، والاستفادة من وقت الفَراغ، كما أظهرت من الجد والمُثابرة ما يؤهلك لتكون من أوائل الطلبة، وكَما قال المثل من زرع حصد، مع تمنَياتي لك بمزيد من التقدم والنَجاح.. وإن شاء الله تستمر على نفَس الدرب.. حتّى تكون ذُخراً لأهلك ووطنك بِإذن الله.
  • تواعدنا مع الأحلام، نّسابق لأجلها الأيام، وعاندنا التعب فيّنا، ونلنا الحب والتقدير، وعزمنا بكلِ ما فينا من صبر، لنحقق بالتِخرج أمانينا، ونعلي راية بلادِي، ونرفع شأنها بالخير.
  • مَن جدَّ وجد ومَن سار على الدرب وصل، وخيَر السُبُل سبيل العلم . لقد اجتهدتَ وتعبت، لتصل إلىَ هذا اليوم، استَمِرَّ في تحصِيل العلم، فهو الدرب الذي يُوصل إلى الجنّة، مبارك التَخرج.
  • بتخرجك تُنهي مرحلِتك الدراسيّة الحاليّة، لكن لا يمكِن أن ينتهي طلب العلم، عليك بالسعيِ الدائم لتحصيل أكثر وأكثر، وفقَك الله وبِارك لك نجاحك، فالوصول للنجاح ليس بالطريق السِھل، ويوم تخرجك جاء بعد عنَاء وصبر، إن شاء الله تبقى متفَوقاً طوال الدھر.
  • ولا ينال العلا من قَدم الحذرا، ومن أراد العلا عفَواً بلا تعب، قضى ولم يقِض من إدراكها وطرا.
  • لا يصل النَاس إلى حديقة النجاح دُون أن يمرو بمحطات التعب والفَشل واليأس .. وصاحب الإرادة القَوية لا يطيل الوقوف في هذه المَحطات .. وسر نجاحك وتخرجك أتى من مثَابرتك .. فقد عملت فأبدَعت، إصرارك سر تفوقك .. وصبرك سر تميزك .. أجمل التھاني والأماني يا من شرفت أھلك.

صور وخلفيات تهنئة بالتخرج 2020

الاهداء لصور التخرج والنجاح هو من اهم واكثر الوسائل شيوعا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك تعد هذه الصور هي الاجمل والاهم لتهنئة الاصدقاء والاقارب من مَن تخرجوا.

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

صور عن التخرج خلفيات تهنئة بالتخرج 2020

 

 

 

 

 

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)