تجربتي مع فيلر الشعر للحصول على شعر كثيف، العناية بالشعر من أهم الأمور التي تحافظ عليها النساء، والتي تعد أحد الأساليب للعناية بالجمال، والوصول إلى مستوى جمالي مميز للنساء، كذلك الرجال يبحثون عن طرق للحصول على شعر مصفف بصورة جميلة، ولعل الطرق المستحدثة في عالم التجميل قد أثبتت نجاحها في الوصول إلى مظهر جمالي للشعر بشكل مميز، وجميل.

تجربتي مع فيلر الشعر للحصول على شعر كثيف

فيلر الشعر

هو من أحدث المنتجات التي تم اكتشافها من أجل حل مشكلة الشعر الخفيف بحيث يتم حقن فروة الرأس على عدة جلسات بإعطاء سماكة للشعرة ويتضاعف وزنها وفي النهاية الحصول على مظهر شعر كثيف وجميل براق، كما يُساعد على فرد ألياف الشعر وتعزيز مرونتها.

مميزات وفوائد فيلر الشعر

يتميز فيلر الشعر بالعديد من الفوائد والمميزات التي من أبرزها ما يلي:

تجربتي مع فيلر الشعر

بالنسبة للكثير من السيدات اللاتي يسألن عن تجارب فيلر الشعر في محاولة للإطمئنان على الإقدام على تجربته بسماع تجارب العديد من السيدات، فإن ما يُميز فيلر الشعر بأنه يُعطي المظهر الخلاب والميزة للشعر الحيوي والكثيف وهي تجربة مؤكدة، ومن التجارب ما يلي:

  • تقول أحد الفتيات:” أعاني من الشعر الخفيف، وأريد الظهور بشعر كثيف، أخجل من بعض الفراغات بفروة رأسي فما الحل”.
  • تقول اخرى: “نصحتني احدى الصديقات، بعلاج شعري الخفيف عن طريق فيلر الشعر، ذهبت لطبيب جلدية ذو ثقة، وبعد أسابيع قليلة وجدت فرق كبير عن ما سبق”.

قد يهمك أيضا: زيت الخروع لتكثيف الشعر تجربتي خلال 30 يوم | مين جربت زيت الخروع للشعر

أنواع فيلر الشعر

هناك العديد من الأنواع لفيلر الشعر والتي أهمها ما يلي:

  • الفيلر العلاجي العادي: هذا النوع من الفيلر يساعد في علاج الشعر من التلف وزيادة سمك الشعرة مما يجعلها قوية، كما يُعالج الشعر من الهيشان والتقصف ويساعده على النمو.
  • فيلر تلوين الشعر: وهو ما يتم استخدامه لمعالجة الشعر من الصبغات والمواد الكيميائية التي قد أدت لتلف الشعر ويُمكن استخدام الصبغات مع هذا النوع من الفيلر ولا يُؤثر في لونها ويحمي الشعر من التلف والتقصف خلال صبغه.
  • فيلر فرد الشعر: وهو الفيلر الذي يعمل على فرد الشعر المجعد بدلاً من استخدام البروتين والكيرياتين مما يُسبب حساسية لفروة الرأس ويُعالج الهيشان وتقصفه ويعمل علىزيادة نموه وكثافته.

فوائد استخدام فيلر الشعر

فيلر الشعر من خلال التجارب في استخدامه تم التوصل إلى:

  • يتم استخدامه كعلاج لترقق الشعر وسقوطه بحيث يُعزز وزن العر وزيادته.
  • يستخدم كعلاج لتقصف الشعر مما يحتويه من عناصر غنية ومفيدة من الزيوت الطبيعية.
  • لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة الامر الذي يجعله يعمل على الإستغناء عن المواد التي تستخدم في كثافة وتعزيز قوة الشعر.
  • علاج ترقق الشعر ومنحه كثافة أكبر.
  • الاستغناء عن استعمال المزيد من منتجات العناية بالشعر.

تابع أيضا: ما هو الفيلر للشعر

تجربة فيلر الشعر

من التجارب لإحدى السيدات لفيلر الشعر والتي قالت التالي:” هذه تجربتي الفريدة المتميزة مع فيلر الشعر عمل على بناء شعري مجددا الذي كنت اعاني منه لفترات طويلة من تساقطه واتلافه هذا الامر سبب لي عدم الثقة بنفسي ، ولقد قمت بتجربة علاجات ووصفات طبيعية عديدة لكن نتائجها ضئيلة جدا ،ان فيلر الشعر بعد استخدامه اصبح شعري قويا وعالجه من التساقط ، وعمل على نمو الشعرة وكثافتها ومن اهم مميزات الفيلر التي أعجبتني ان نتائجه سريعة جدا تظهر بعد الانتهاء من اول جلسة مباشرة”.

الآثار الجانبية لفيلر الشعر

بالنسبة لمن يتساءلون عن الآثار الجانبية لفيلر الشعر فإن استخدامه آمن تماماً ولا يتسبب بأي أنواع من الحساسية بسبب احتوائه على المواد الطبيعية 100% بحيث لا يُؤثر على الشعر مثل الكرياتين والبروتين كما أنه آمن لشعر الأطفال أقل من 5 سنوات بسبب أنه يعملعلى تغذية الشعر وفرده في نفس الوقت.

تجربتي مع فيلر الشعر للحصول على شعر كثيف، وهو أحد الطرق المتبعة في عالم التجميل، حيث أنه يساعد في علاج الشعر بطرق آمنة.

اقرأ أيضا – تجارب ناجحة قد تهمك

يعتمد الكثيرون على البحث عن تجارب ناجحة للحصول على نصائح، والتعرف إلى الصعوبات التي واجهت الآخرين أثناء الخضوع لتلك التجربة، وهنا تم إرفاق بعضاً من تلك التجارب التي ذكرها أصحابها حول العديد من المواضيع:

تجربتي مع أعراض الحمل بولدتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع اعراض الحمل ببنتإزالة جير الأسنان تجربتي
ليلة الدخله تجربتيتجربتي مع حبوب الجنكة
تجربتي مع حبوب لجامتجربتي مع عملية تضييق المهبل
تجربتي مع استئصال الرحمتجربتي مع الفياجرا للنساء
تجربتي مع زواج المسيارتجربتي مع انتروجرمينا
تجربتي مع نزيف الرحمتجربتي مع الميلاتونين
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجةتجربتي مع حليب اس 26
تجربتي مع السدر للشعرتجربتي مع حبوب تكبير الثدي
تجربتي في رفع مخزون الحديدتجربتي مع العصفر