تجربتي في تكبير العضو الذكري للرجل، تعتبر التجارب التي يخوضها الأخرين وسيلة، وطريقة للتعرف إلى مدى فعالية هذه التجربة، وفوائدها، وسلبياتها، حيث أن هذا الأمر إما أن يجعل الأشخاص يقبلون على اجتياز هذه التجربة أو تجنبها، والتي تعطيه دافع كبير لتطبيقها في حياته، ويعاني الكثير من الذكور من مشاكل في حياتهم الزوجية هذا يجعلهم يبحثون عن بعض من تجارب مماثلة لتجربتهم.

تجربتي في تكبير العضو الذكري للرجل

تكبير الذكر وتضخيمه

كثير من الرجال المتزوجين الذين يعانون من مشكلة صغر الذكر “القضيب” وعرضه مما يجعله يخجل بشكل كبير عند معايشة زوجته في العلاقة ويرى نفسه بأنه لا يشبع رغبات زوجته التي أوجبها الدين عليه.

حيث أن هذه المشكلة كبيرة ويجب على الشخص أن يكون واعي من الناحية الطبية في اتخاذ الأدوية الطبية الصحيحة التي تضمن له الحصول على طول مناسب يشبع حاجاته وحاجات زوجته لذلك فانه يوجد هناك عدة طرق من أجل الحصول على قضيب مناسب يلبي كل رغباته اثناء ممارسة الحياة الزوجية مع زوجته.

حيث أنه طول الذكر للرجل يجب أن يتراوح ما بين 10 / 18 سم عند الانتصاب الكامل ويبلغ طوله الحقيقي قب الانتصاب ما بين 6 / 16 سم حسب بنية الجسم التي يتميز بها الشخص والتغذية التي يعتمد عليها في حياته منذ الصغر، حيث أن الأطباء أقروا بانه يمكن للرجل ان يزيد من طول الذكر وضخامته من خلال اتباع بعض الأساليب الطبيعية دون الخضوع لأي عمليات جراحية بسبب خطورتها على الفرد.

تمارين تطويل الذكر

كثير من الأبحاث والتجارب العليمة التي قام بها العلماء من أجل أن يكون هناك وعي كامل من الناس في اتخاذ الإجراءات الصحيحة من أجل الحصول على طول مناسب للذكر يساعده في أن يكون رجل في علاقته مع زوجته حيث أن الأبحاث تناولت العديد من التمارين الرياضية التي يمكن أن يقوم بها الشخص يوميا من أجل الوصول للطول الذي يراها مناسب دون التأثير على قوة انتصاب الذكر:

  1. يمكن للشخص أن يقوم بتدليك فتحة مجرى البول من خلال استخدام زيت مرطب يتفاعل مع الشخص أثناء لمسه.
  2. لعب الرياضة بشكل يومي لأنها تساعده في زيادة كتلة الانسجة في الذكر.
  3. اللعب في منطقة الأخدود بطريقة سريعة دون الشد والقوة على الذكر.
  4. يجب على الشخص أن يكون بالغ ويزيد عمره عن 20سنة.
  5. تجنب الضغط والقوة في القيام بهذه التمارين من أجل الحفاظ على سلامة القضيب من الأعراض التي قد تصيبه.

اقرأ أيضا: تجربتي مع قطرة الاثارة لعلاج البرود 2022 | قطر الإثارة drops الألمانية لزيادة الرغبة

تجربتي في تكبير العضو الذكري للرجل

هناك بعض من الطرق العليمة الصحيحة التي تساعد الرجل في الحصول على ذكر طويل وضخم يتجاوز ما بين طول 10/ 20 سم وعرض من 3 / 7 سم دون التعرض للعديد من الأدوية والحبوب التي تستخدم من أجل تطويل لاذكر أثناء فترة المعايشة بين الزوجين ثم يتراجع مفعول الدواء ويرجع لطوله الطبيعي ومن هنا سوف نعرض لكم مجموعة من الخطوات التي يجب عليك تنفيذه للحصول على ذكر طويل وهي:

  1. حلق شعر العانة بسبب أنه تعطي انطباع شيء للشخص وتشعره بالبرودة الجنسية.
  2. محاولة تخفيف الوزن قدر الإمكان لأن الدهون تغطي على الذكر خصوصا للرجال الذي يوجد لها كرش كبير.
  3. ممارسة التمارين الرياضية اليومية بوقت يتراوح ما بين 30:60 دقيقة.

استخدام الادوية والحبوب التي تحتوي على الفيتامينات والأعشاب والهرمونات لأنه تثير الشهوة عند الرجل وتحسن من صحة الشخص نفسيا.

  1. استخدام التمديد باليد فترة ما بين 15:35 دقيقة يوميا ومحاول عدم القذف ولمسه على فترات متباعدة.
  2. لعب تمرين شد القضيب وجذبه بشكل طبيعي.

تجربتي في تكبير العضو الذكري للرجل، والتي تعرفنا إليها فيما سبق ذكره، حيث أن هذه التجربة تجعل من يعانون من مشاكل جنسية لا يفقدون الأمل في علاجها.

اقرأ أيضا – تجارب ناجحة قد تهمك

يعتمد الكثيرون على البحث عن تجارب ناجحة للحصول على نصائح، والتعرف إلى الصعوبات التي واجهت الآخرين أثناء الخضوع لتلك التجربة، وهنا تم إرفاق بعضاً من تلك التجارب التي ذكرها أصحابها حول العديد من المواضيع:

تجربتي مع أعراض الحمل بولدتجربتي مع الصلاة على النبي
تجربتي مع اعراض الحمل ببنتإزالة جير الأسنان تجربتي
ليلة الدخله تجربتيتجربتي مع حبوب الجنكة
تجربتي مع حبوب لجامتجربتي مع عملية تضييق المهبل
تجربتي مع استئصال الرحمتجربتي مع الفياجرا للنساء
تجربتي مع زواج المسيارتجربتي مع انتروجرمينا
تجربتي مع نزيف الرحمتجربتي مع الميلاتونين
تجربتي مع سيروم فيتامين سي للوجةتجربتي مع حليب اس 26
تجربتي مع السدر للشعرتجربتي مع حبوب تكبير الثدي
تجربتي في رفع مخزون الحديدتجربتي مع العصفر